لن تصدّقوا الرقم… كم بلغت قيمة دخل كريستيانو رونالدو من الاعلانات لعام 2023؟
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا الرقم... كم بلغت قيمة دخل كريستيانو رونالدو...
بعد تسريب الخبر عن موعد زفافها… هاندا أرتشيل في أقوى هجوم على الصحافة التركية!
يوميات المشاهير
بعد تسريب الخبر عن موعد زفافها... هاندا أرتشيل في أقوى...

بالفيديو... رقص أحلام الشامسي ووعد السعودية يضع حداً لشائعات الخلاف!

الجمعة، 12 يناير 2024
بالفيديو… رقص أحلام الشامسي ووعد السعودية يضع حداً لشائعات الخلاف!

تفاعل الجمهور مع فيديو رقص أحلام ووعد في السعودية على أنغام أغنية محمد عبده في إحدى حفلات الزفاف، ووضع الفيديو حدّاً للشائعات المستمرة حول الخلاف بين النجمتَين. 

رقص أحلام ووعد في السعودية

إنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو ظهرت فيه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السعودية وعد، وهما ترقصان على أنغام أغاني محمد عبده بطريقة راقية وجميلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alhnoof Fashion1 (@alhnooffashion1)

وحاز المقطع على تفاعل كبير من الرواد ونال إعجاب المتابعين الذين عبّروا عن إشادتهم بطريقة تعامل الفنانتَين أحلام الشامسي ووعد والعلاقة الوطيدة بينهما، وذلك بعد الحديث المستمرّ طوال الفترة الماضية عن الخلاف بينهما وعن إنتهاء العلاقة الوطيدة بينهما. 

ومن التعليقات التي كتبت على الصفحات الإلكترونية: "رقص إحلام رائع"، "أناقة أحلام تدرس في الجامعات"، "والله وعد اللي خطفت الأنظار. رغم أني أحب أحلام... بس هنا وعد تفوز"، "مافي وحدة كلاس قد وعد تجنن"، "محبوبة وجميلة أحلام".

ونشرت الفنانة وعد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صوراً لها ومقطع فيديو من حفل الزفاف، وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "عرس من أجمل وأرقى الأفراح في الرياض... جمعنا العرس بفنان العرب محمد عبده والغالية أحلام وكان عرس جميل ورواق وشكشكه... الله يوفقهم ويبارك لهم أحبكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAED🇸🇦مطربة وسفيرة اجتماعيه (@waedhanan)

لهذا السبب أحلام تدعو الجميع لمقاطعة تطبيق "تيك توك"!

صداقة أحلام الشامسي ووعد السعودية 

كانت قد تحدثت وعد قبل عام في مقابلة تلفزيونية عن علاقتها بالمطربة أحلام وأوضحت  أنّها عندما تشعر بالضيق تفضّل الإستماع إلى أغاني نوال الكويتيّة، بينما تستمع لاحلام عندما تريد أن ترقص.

وقالت وعد إنّ صداقتها بأحلام كانت وطيدة للغاية لكنّهما إبتعدا عن بعضهما البعض قبل بداية أزمة جائحة كورونا، ورجّحت السبب إلى إنشغالها، كما أشارت إلى أنّها كانت تضع صداقتها معها في مكان مختلف، وهو ما إعتبره البعض إشارة منها إلى الخلاف معها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAED🇸🇦مطربة وسفيرة اجتماعيه (@waedhanan)