كلّ التفاصيل حول يوم تنازل الملكة مارغريت عن العرش!
يوميات المشاهير
كلّ التفاصيل حول يوم تنازل الملكة مارغريت عن العرش!
بالفيديو… رقص أحلام الشامسي ووعد السعودية يضع حداً لشائعات الخلاف!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقص أحلام الشامسي ووعد السعودية يضع حداً ل...

لن تصدّقوا الرقم... كم بلغت قيمة دخل كريستيانو رونالدو من الاعلانات لعام 2023؟

الخميس، 11 يناير 2024
لن تصدّقوا الرقم… كم بلغت قيمة دخل كريستيانو رونالدو من الاعلانات لعام 2023؟

كشفت مجلة فوربس عن قيمة دخل رونالدو من الاعلانات خلال عام 2023، كما ذكرت المجلة قائمة بالأعلى والأدنى دخلاً. فكم بلغ أجر لاعب نادي النصر السعودي وأي لاعب منافس له تصدّر القائمة؟. 

قيمة دخل رونالدو من الاعلانات

إحتلّ نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو المرتبة الثانية في قائمة دخل الإعلانات في جميع أنحاء العالم للعام الماضي 2023، وذلك بقيمة ستّين مليون دولار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

فيما إحتلّ اللاعب منتخب أوكلاند سيتي الأمريكي، ليونيل ميسي، المرتبة الأولى بدخل يصل قيمته لنحو سبعين مليون دولار من الإعلانات. أما المرتبة الثالثة، كانت من نصيب اللاعب البرازيلي نيمار بدخل قيمته حوالي 32 مليون دولار.

متحف كريستيانو رونالدو في السعودية 

في سياق آخر، شارك النجم كريستيانو رونالدو في شهر نوفمبر الماضي، مع متابعي حسابه عبر تطبيق انستقرام، مقطع فيديو يوثّق فيه زيارته للمتحف الخاصّ به، المقام حالياً، في بوليفارد سيتي في السعودية، والذي إفتتح ضمن فعاليّات موسم الرياض بدورته لسنة 2023.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وظهر كريستيانو في الفيديو، وهو يتجوّل بين أروقة المتحف، وبدا على ملامحه الفرح والإنبهار. وأرفق الفيديو الذي شاركه بتعليق، قال فيه: "هذه قصتي... من مدريد إلى السعودية ... متحفي بتوقيع CR7، الآن مفتوح في الرياض".

ويحتوي متحف اللاعب كريستيانو رونالدو، على أهمّ الجوائز الفردية والجماعية التي حصل عليها في مسيرته الرياضية، ومنها الكرة الذهبيّة والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى جدول زمنيّ تعريفيّ بمسيرة النجم.

بالفيديو... جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة عفوية وما فعله رونالدو صدم الجميع!

نود بالذكر أن كريستيانو رونالدو، كان قد إنتقل إلى نادي "النصر" السعودي، بعد رحيله عن نادي "مانشستر يونايتد" بشكلٍ رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفَين، ومن المقرّر أن يمتدّ عقد كريستيانو مع النصر حتى فترة الإنتقالات الصيفيّة لعام 2030.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)