رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة… محمد قنّوع يطلّ على الشاشة خلال رمضان 2024!
سينما ومسلسلات
رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة... محمد قنّوع يطلّ ع...
فيديو متداول… عمرو دياب يصف سائقه “بالحيوان” وهجوم حاد عليه!
يوميات المشاهير
فيديو متداول... عمرو دياب يصف سائقه "بالحيوان" وهجوم ح...

هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!

الإثنين، 19 فبراير 2024
هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!

نشر مبارك الهاجري عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" فيديو هدية احلام في عيد ميلادها، وأحدثت الهدية الثمينة جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية بعد أن وجد الجمهور أنّه بالغ جداً.

هدية احلام في عيد ميلادها

أظهر فيديو زوج الفنانة أحلام صندوقاً يحتوي على سبائك من الذهب، عددها 24 سبيكة ذهبيّة وزنها مئة غرام، مدوّن عليه عبارة: "إهداء خاصّ لفنانة العرب أحلام الشامسي"، وشكّك البعض من الرواد حول حقيقة الصندوق إذا كان ألواح من الشوكولا أو قطع من الذهب الحقيقي الثمين.

ورغم هذه الجدلية الطريفة، شنّ البعض هجوماً شرساً على أحلام الشامسي وزوجها وإعتبروا أنّ الأجدر التبرّع لأهل غزّة الذين يتعرضون لحربٍ وحشية ولا يجدون ما يأكلون، وذلك بحسب رأيهم.

أحلام تتعرّض للسرقة في باريس للمرّة الثانية... حقيقة أو شائعة؟

أحلام الشامسي تشارك في حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله"

على الصعيد الفنيّ، شاركت المطربة أحلام الشامسي في حفل غنائي "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع فيديو من أجواء الحفل.

وعلّقت أحلام على مشاركتها في الحفل، قائلة: "فخر يضاف إلى مسيرتي الفنيّة بأن أكون ضمن هذه الليلة الجميلة بكل معانيها... ليلة إستثنائية كل ما فيها إستثنائي تتوّج بشاعر الحلم والوطن الرمز الفارق المبدع على مرّ الزمن سعود بن عبد الله...‬⁩ شكراً أمير الحرف والكلمة على هذا الإمتاع والإبهار".

وتأتي ليلة "الأمير سعود بن عبدالله" لتكريم أهل الفنّ والشعر، وأحياها مجموعة من نجوم العالم العربي والخليج، وهم: محمد عبده، أحلام الشامسي، ماجد المهندس، نوال الكويتية، رابح صقر، أميمة طالب والحفل بقيادة المايسترو المصري هاني فرحات وأقيم على مسرح "محمد عبده أرينا".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahlam Alshamsi‎‏ (@‏‎ahlamalshamsi‎‏)‎‏