هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السو...
حركات شيرين عبد الوهاب في حفل “ليالي سعودية مصرية” تثير الإستغراب… ماذا قصدت بها؟
يوميات المشاهير
حركات شيرين عبد الوهاب في حفل "ليالي سعودية مصرية" تثي...

فيديو متداول... عمرو دياب يصف سائقه "بالحيوان" وهجوم حاد عليه!

الثلاثاء، 20 فبراير 2024
فيديو متداول… عمرو دياب يصف سائقه “بالحيوان” وهجوم حاد عليه!

إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يوثّق لحظة اهانة عمرو دياب لسائقه الذي لم يظهر بالمشهد، وتعرّض الهضبة لحملة هجوم واسعة وإنتقادات هائلة من الذين إعتبروا أنّ طريقته غير ملائمة لقيمته الفنية. 

اهانة عمرو دياب لسائقه

في التفاصيل، تمّ إلتقاط مقطع مصوّر أثناء مغادرة النجم المصري عمرو دياب لإحياء حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أقيم قبل يومَين بدار الأوبرا المصرية في القاهرة والذي أحياه حشد كبير من النجوم العرب.

ووثّق أحد الأشخاص خطوات عمرو أثناء مغادرة دار الأوبرا، فيما كان يسأله أحد المرافقين عن رأيه بنتيجة مباراة نادي الزمالك ليردّ الفنان: "زمالك إيه"، وبسبب التدافع حوله لإلتقاط الصور التذكاريّة، عبّر دياب عن إستيائه قائلاً: "يا عم إرحمونا" وتساءل عن سائقه وسبب غيابه عن إستقباله بعد إنتهاء الحفل، وقال: "الحيوان بتاعنا فين... السواق فين".

إثر ذلك، لم يتقبّل عدد كبير من رواد مواقع التواصل طريقة كلام عمرو دياب وتصرّفه مع سائقه، فإنهالت عليه التعليقات المستاءة والغاضبة منه، ومنها: "قلة إحترام لكل الناس... فالإنسان الخلوق يحترم كل كلمة قبل لفظها وخصوصاً لما يكون مشهور ومحسوب بكل حركة وكلمة"، "مع الأسف العرب الشرقيين بس تصير وياهم شويي فلوس ويشترون... يتكبرون بعكس الغرب جمال وعلم ومال ورغم كل ذلك بسيطين، التواضع سلم الإرتفاع".

بالبكيني...كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صورها

"صوت عمرو دياب معدّل بالذكاء الإصطناعي" 

أما محبو الهضبة دافعوا عنه وقالوا إنّ الصوت معدّل عبر الذكاء الإصطناعي وإنّ نجمهم لا يتلفظ مثل هذه الكلمات، فقال أحدهم: "مبيّن الصوت مركب... تم عمرو ما كان عم يتحرّك لما إنحكى هيك"، وقال آخر: "الصوت متركّب بالذكاء الاصطناعي كفاية بقى تشويه في رموز الفن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)