صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية… بعمر الشيخوخة مع تجاعيد وشعر أبيض!
يوميات المشاهير
صورة للأميرة ديانا متداولة عبر الصفحات الإلكترونية... ...
الكشف عن السبب الفاضح وراء انفصال برونا عن نيمار!
يوميات المشاهير
الكشف عن السبب الفاضح وراء انفصال برونا عن نيمار!

بالبكيني...كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صورها

الجمعة، 01 ديسمبر 2023
بالبكيني…كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صورها

صور كنزي دياب تثير الجدل مجدداً على المنصات الإلكترونيّة بسبب ظهورها بالبكيني برفقة صديقتها، وهما تستمتعان بعطلتهما الصيفيّة، فاعتبر الجمهور أنّ إطلالتها فاضحة وجريئة للغاية ولا تليق لفتاة من عمرها ومن الديانة الإسلامية.

صور كنزي دياب تثير الجدل

نشرت الابنة الصغرى لعمرو دياب، كنزي، مجموعة من الصور لها مع صديقتها على أحد الشواطئ، مرتدية مايوه باللون البني مع غطاء باللون الزهري، وانتعلت "فلات" بيضاء اللون وحملت حقيبة صغيرة بيدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق... والجمهور يُعلّق!

ولم ينل المنشور إعجاب الجمهور بل لاقى الكثير من الإنتقادات اللاذعة عن كنزي وحتّى عن والدها الفنان عمرو دياب، فتساءل البعض عن موقف عمرو من صور ابنته وهل إذا كان يرضى عن الإطلالات الجريئة لكنزي. ومن التعليقات التي كتبت: "لا بابا ولا حتى عبدالله محدش عندو ملاحظات..نصيحة اي حاجة يعني"، "الكومنتات مسخرة قال تعالي يا عمرو الحق بناتك يعني عمرو مش عارف بيعمله ايه ولا هو أمام مسجد يعني".

وقال أحد المتابعين: "بنت الهضبه بالبكيني"، وآخر: "يعنى ماشاء الله كل الفلوس اللى عند ابوكم دى ومش عارف يشتريلكم هدمتين تسترو نفسكم بيهم".

عمرو دياب يدعم ابنته بإفتتاح معرضها الفنّي الأوّل في لندن

من جهةٍ أخرى، شارك عمرو دياب بإفتتاح المعرض الفنّي الأوّل لابنته كنزي في لندن، تحت عنوان "يوميّات حياتي"، بمشاركة صديقتها "كريستينا"، فحرص الأب على دعم ابنته بخطواتها الفنيّة الأولى. وشهد المعرض حضور جميع العائلة، عبد الله وجنا، كما حضرت والدتهم وطليقة عمرو، زينة عاشور.

وتشارك كنزي دياب في هذا النشاط الفنّي بتقديمها مجموعة من اللوحات، بهدف دعم مواهب الفتيات العربيّات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمختلف المجالات الفنيّة الإبداعيّة.