بإطلالة شفافة… أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!
يوميات المشاهير
بإطلالة شفافة... أحدث ظهور للنجمة ريهانا خلال حملها!
لأوّل مرة… ياسمين عز ترتدي الحجاب مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
لأوّل مرة... ياسمين عز ترتدي الحجاب مباشرةً على الهواء!

حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق... والجمهور يُعلّق!

السبت، 24 يونيو 2023
حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق… والجمهور يُعلّق!

على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تظهر بهذا الشكل إلّا أنّ حركات جنى دياب الفاضحة مستمرة عبر حساباتها الإلكترونية، ومع كل صورة جديدة لها بهذا الشكل لا بيتردّد الجمهور بإنتقادها. 

حركات جنى دياب الفاضحة

من ضواحي لندن نشرت إبنة النجم المصري عمرو دياب مع شقيقتها كينزي مجموعة من الصور الجديدة لها ضمن نزهة صيفية، لتظهر جنى وهي تشير بإصبعها الأوسط بحركة بذيئة. 

وعدا عن كل الإطلالات الفاضحة لإبنة الهضبة، جنى، فهي أيضاً لا تتردّد أن تظهر عبر ستوري حسابها على إنستقرام أو في الفيديوهات وهي تردد كلمات أغنيتها البذيئة! 



كما ونشرت جنى دياب مجموعة من الصور لتلك النزهة التي أثارت الجدل حول طريقة ظهورها بهذا الشكل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومع تلك الصور أرفقت جنى المنشور بفيديو آخر وهي تحرك مؤخرتها بطريقة غير أخلاقية، بحسب ما أشار اليه البعض. وعن تعليقات الجمهور فقد إرتكزت على الأسئلة التي تتمحور حول ما رأي الهضبة عمرو دياب بشكل إبنته عبر السوشيل ميديا! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)



بالفيديو... جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا وتثير دهشة الجمهور

بالإنتقال الى كنزي دياب فهي بدورها تُشارك متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية وبالأخص إنستقرام بالمزيد من الصور لها ولشقيقتها بالإضافة الى إطلالاتها التي تختارها خلال هذه الفترة. 
ومع هذه الصور التي نشرتها خلال الساعات الماضية، حكى الكثير من المتابعيها أو رواد السوشيل ميديا في تعليقاتهم أنّها المرّة الأولى التي تظهر بها كنزي وهي مرتدية فستاناً أنيقاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)