حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق… والجمهور يُعلّق!
يوميات المشاهير
حركات جنى دياب الفاضحة أصبحت لا تُطاق... والجمهور يُعل...
بالصور… القصّة الكاملة وراء اعتداء زوج نسرين طافش على طليقته
يوميات المشاهير
بالصور... القصّة الكاملة وراء اعتداء زوج نسرين طافش عل...

لأوّل مرة... ياسمين عز ترتدي الحجاب مباشرةً على الهواء!

الأحد، 25 يونيو 2023
لأوّل مرة… ياسمين عز ترتدي الحجاب مباشرةً على الهواء!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بظهور ياسمين عز ترتدي الحجاب لأول مرّة، في عرض إحدى فقرات برنامجها "كلام الناس" الذي يعرض على شاشة ام بي سي مصر، فكيف علّقت ياسمين على ارتدائها الحجاب؟

ياسمين عز ترتدي الحجاب

في التفاصيل، خصّصت الإعلامية ياسمين عز فقرة في برنامجها في الحلقة السابقة عن طرق ارتداء الحجاب وكيفيّة اختياره حسب كلّ مناسبة. ولفتت ياسمين وهي تقدّم الفقرة بارتدائها للحجاب على الهواء وذلك لتعذّر حضور ضيفة متخصّصة بذلك.

ولكن، أكّدت الإعلاميّة أنّها تستطيع القيام بتلك الفقرة بنفسها على أكمل وجه، ووضحت:"كان معانا ضيفة متخصّصة بلفّ الحجاب، ولكنّ حصلها ظرف وانا اللي هقدم الفقرة، وانا بعرف لفّ الحجاب", وقالت: "إن الحجاب من أجمل الأشياء...وربنا يهدينا جميعاً".

وقالت ياسمين عز أيضاً: "البنت لازم تتعلّم زاي تعمل اللفّة وتحطّ التاج على الطرحة.. عشان خطيبها الأستاذ محمد ومامته لما تشوفها تقول مفيش حدّ زيّك في الفرح والناس كلّها تقلدك.

ولفتت خلال الفقرة، قائلة: "في بنات بتلبس الحجاب بطريقة واحنا هنا هنعلمكم الطرق الحلوة اللي تخليكم حلوين يا بنات بعيون الحبيب الفرعون.. سواء كان زوجك او خطيبك او حبيبك... وعشان تخطفى قلبه وقلب أمه لما تشوفك".

وارتدت ياسمين أكثر من ثلاثة حجاب بألون وأشكال مختلفة منهم، حجاب باللون الأسود وآخر باللون الفوشيا، والثالث بنقشة جلد الحمار الوحشي، ونالت إطلالة ياسمين الفريدة من نوعها إعجاب المشاهدين.

بعد الرجل اللبنانيّ... جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمين عز!

فأشادت إحدى المشاهدات بجمال ياسمين في الحجاب، بمداخلة هاتفية خلال الحلقة، فقالت لها: "انت قمر والحجاب لايق عليكي متقلعيهوش"، لتردّ عليها ياسمين:"ياربّ، ربنا يهدينا جميعاً". كما نالت ياسمين إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث قاموا بنشر صورها بالحجاب، متمنيين لها الله يهديها بارتداء الحجاب طوال أيام حياتها.