ما صحّة الأخبار المتداولة حول عروسَي حفل زفاف الحمدانية المأساوي؟
يوميات المشاهير
ما صحّة الأخبار المتداولة حول عروسَي حفل زفاف الحمداني...
بالفيديو… حبيبة اليوتيوبر زاهر توضّح أسباب رفضها له!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حبيبة اليوتيوبر زاهر توضّح أسباب رفضها له!

بعد تغيّبها عن الندوة في منتدى الإعلام العربي... ياسمين عزّ تقاضي نيشان!

الخميس، 28 سبتمبر 2023
بعد تغيّبها عن الندوة في منتدى الإعلام العربي… ياسمين عزّ تقاضي نيشان!

تصدّرت الأخبار عن مقاضاة ياسمين عز لنيشان الترند عبر منصة "أكس" بشكلٍ خاص مع تغريدات وتعليقات كثيرة حول الموضوع، وذلك بعد مرور أيّام قليلة على تغيّب مقدّمة البرامج المصرية عن الندوة خلال منتدى الإعلام العربي في دبي ووصولها متأخرة جداً. 

ومع الفيديوهات الكثيرة التي تمّ تداولها من الحدث، ظهر الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان وهو يوجّه أقصى العبارات أمام عدسات الكاميرا تعبيراً عن إستغرابه من عدم حضور ضيفة الجلسة الحوارية التي كان من المقرّر أن يُديرها بنفسه. وأبرز ما قاله حيال هذا الأمر: "ياسمين أكيد عم تحضّر صوتها الشتوي"، ومن ثمّ علّق أمام أهل الصحافة بالقول: " بعتقد حقارة كتير إنّك تعطي موعد وما تجي... وعيب". 

مقاضاة ياسمين عز لنيشان

أعلنت مقدّمة برنامج "كلام الناس" بشكلٍ رسمي عنإتخاذها الإجراءات القانونيّة اللازمة ضدّ الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، وذلك لإساءته إليها خلال تصريحاته عبر الإعلام بعد عدم حضورها ندوة "الإعلام والترند" في منتدى الإعلام العربي. 
وأشارت في المنشور الذي خصصته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام الى أنّها تثق في القضاء بدولة الإمارات التي يقام فيها هذا الحدث الإعلامي، كما وإعتبرت أنّ ما فعله نيشان يُعدّ مخالفاً للقانون وللآداب العامة. 

وأرفقت منشورها بالقول: "انني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبى ثقة مني فى قضاءها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون فى ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق. وليعلم الجميع اننى لا انحدر لرد الاساءه بالاساءه وانما اترك الأمر للجهات المعنية في دولة القانون". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)



نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في منتدى الإعلام العربي... ويُعلّق: "عيب"!

وعدا عن ذلك، أكّدت ياسمين عزّ أنّها لا تخاف من المقابلات أو الحوارات مع الإعلاميين، ولهذا الأمر نشرت صورة لها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وقالت: "اعتقد ان من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة اي إعلامي اخر مهما كان اسمه"، وقد حرصت على إلغاء إمكانية التعليق على هذه الصورة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)