بعد تغيّبها عن الندوة في منتدى الإعلام العربي… ياسمين عزّ تقاضي نيشان!
يوميات المشاهير
بعد تغيّبها عن الندوة في منتدى الإعلام العربي... ياسمي...
بعد شائعة طلاقها… جويل ماردينيان تكشف أسباب خلافها مع زوجها
يوميات المشاهير
بعد شائعة طلاقها... جويل ماردينيان تكشف أسباب خلافها م...

بالفيديو... حبيبة اليوتيوبر زاهر توضّح أسباب رفضها له!

الخميس، 28 سبتمبر 2023
بالفيديو… حبيبة اليوتيوبر زاهر توضّح أسباب رفضها له!

بعد مرور أيّام على واقعة رفض الشابة مايا الإرتياط بالشاب السوريّ زاهر وإثارة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، خرجت مايا عن صمتها ووضّحت أسباب رفضها الزواج من زاهر. فماذا جاء في تصريح حبيبة اليوتيوبر زاهر؟

تصريح حبيبة اليوتيوبر زاهر

بعد أن رفضت طلبه للزواج أمام الآلاف في إحدى ساحات برلين في ألمانيا، نشرت الشابة السوريّة مايا فيديو في حساباتها الرسمية في وسائل التواصل، توضّح فيه أسباب رفضها طلب زاهر.

وأشارت مايا إلى أنّها اضطّرت للردّ بسبب الهجوم الواسع الذي لحق بها، وقالت: "أنا رفضت ومشيت لأنّه أصلًا زاهر مش طالبني من اهلي، مو حاكيين بهيك موضوع من قبل، فجأة كلّه صار". وتابعت منفعلة: "منطقيّاً حطوا حالكم محلّي... أنا بنت عربيّة في النهاية. وفي شي اسمه عادات وتقاليد، ما فيني أوافق على شاب من الشارع هيك تقدملي. خلاص يلا احنا خطبنا وخلي أهلي يعرفون من الانترنت. قد ما كانوا أهلي مناح معي المفروض إنّي أحترمهم. ويكون عندهم علم بكل القصّص".

وختمت مايا حديثها، قائلة: "أنا ما بعرف ليش هالقد العالم لا متني وسبتني. وضّحت لكم إنه السبب هو العادات والتقاليد، ما فيني اعمل هيك شي من دون ما آخذ رأيّ أهلي فيه. ما فيه هو يتقدّملي في الشارع قبل ما يروح يحكي مع أهلي".

خيبة أمل كبيرة... أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترفض طلب الزواج منه!!

إنقسام الآراء حول تصرّف مايا

وتفاعل النشطاء مع تصريح مايا وانقسمت الآراء حوله، فالبعض وقف إلى جانبها ودعموا قرارها الذي يحترم مكانة أهلها، أما البعض الآخر، فقالوا لها أنّه من المفترض قبوله أمام الجميع وعدم وضعه بموقف محرج ومن ثمّ ترفضه بين بعضهما.

نذكر أنّ اليوتيوبر زاهر نشر بوقت سابق، لحظات إستعداده لمفاجأة حبيبته مايا لمحاولته الزواج منها، لكنّه تفاجأ برفضها له أمام نحو خمس مئة شخص في المكان، وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.