بالصور… تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!
يوميات المشاهير
بالصور... تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!
رسالة قاسية من وائل جسّار بعد نجاته مع عائلته من الموت في البقاع!
يوميات المشاهير
رسالة قاسية من وائل جسّار بعد نجاته مع عائلته من الموت...

خيبة أمل كبيرة... أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترفض طلب الزواج منه!!

الإثنين، 25 سبتمبر 2023
خيبة أمل كبيرة… أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترفض طلب الزواج منه!!

لم يكن من المتوقّع بتاتاً أن يتصدّر عرض زواج اليوتيوبر زاهر لحبيبته عناوين الصحافة في أكثر من وجهة حول العالم، وذلك بعد الصدمة التي تلقاها المشهور عبر السوشيل ميديا. 

وكعادته شارك زاهر متابعيه المحطات الرئيسية التي تمّ تجهيزها بطريقة مميّزة جداً، وبعد دقائق قليلة توجّه الكثير من الأشخاص إلى جانب العشرات من معجبيه ومتابعيه للساحة التي أراد فيها طلب يد حبيبته في برلين. وأظهر اليوتيوبر المعروف الخاتم الذي إختاره لها بالإضافة الى زينة المكان التي إرتكزت على اللون الأحمر تعبيراً عن حبّه الكبير لها مع قلب كبير من الورد. 



بالفيديو... حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السوشيل ميديا

إنّها بالفعل صدمة... فيديو عرض زواج اليوتيوبر زاهر!

بعد كل التجهيزات حسم زاهر الأمر وأراد التقدّم لحبيبته مايا، لذا فتح العلبة الصغيرة التي بداخلها خاتم الخطوبة، لكن مايا بدت في البداية وهي متأثّرة جداً إلّا أنّها إستدارت فجأة لتهرب من المكان مسرعة دون التعليق! وبدت الصدمة واضحة جداً على ملامح زاهر الذي لم يتمكّن من التفوه بكلمة أمام كل الأشخاص الذين تواجدوا في المكان، بالإضافة الى متابعيه الذين إقتربوا منه ليدعموه. 

إختلفت التعليقات كثيراً على ما حدث في برلين مع اليوتيوبر المعروف زاهر، فالبعض إعتبر أنّه من حق الفتاة أن تقبل أو ترفض عرض الزواج، والبعض الآخر إفترض أنّها قد يكون كل ذلك من المشاهد التمثيليّة لكسب نسبة من المشاهدات عبر يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، كما عبّر البعض أيضاً عن فكرة التقدّم للزواج بهذه الطريقة وذلك لأنّه كان من المفضّل أن يتقدّم لها في منزل أهلها، بحسب رأيهم.

ولكن نسبة كبيرة من الرواد تعاطفوا مع زاهر بعد هذا الموقف المحرج وخيبة الأمل التي عاشها، خصوصاً بعد أن أعلن عن قصة حبّه مع مايا في فيديو عبر قناته.