تصرّف شريف منير مع إحدى الصحافيات في عزاء والدة دينا الشربيني يعرّضه لهجوم واسع!
يوميات المشاهير
تصرّف شريف منير مع إحدى الصحافيات في عزاء والدة دينا ا...
خيبة أمل كبيرة… أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترفض طلب الزواج منه!!
يوميات المشاهير
خيبة أمل كبيرة... أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترف...

بالصور... تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!

الإثنين، 25 سبتمبر 2023
بالصور… تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!

بعد أن أعلن توبته عن أفعاله السابقة، كشف بدر خلف عن أسرار وأمور صادمة عاشها قبل التوبة. كما أفصح عن العروض المغرية والمثيرة التي تلقاها من شخصيات لتشويه صورة الخليج العربي، فماذا جاء في تصريحات بدر خلف؟

تصريحات بدر خلف

في التفاصيل، نشر بدر خلف، الشخصية المثيرة للجدل، في حسابه الرسمي في تطبيق "اكس"، منشوراً كشف فيه عن أمور عاشها حين كان يتشبّه بالنساء، وكتب بدر: "دامي تركت المثليّة، خلوني أقول لكم الأشياء لي صارتلي. تواصلوا معاي قنوات أجنبيّة تتحدّث العربيّة عشان يسوون معاي مقابلة أتكلّم فيها عن معاناتي في المثليّة، والإضطهاد لي كنت أتعرّض له في الخليج العربي".

وأكّد بدر في المنشور أنّه بالطبع رفض القبول مع هذه القنوات كونه كان يعلم الهدف منها وهو الإساءة والإهانة لدول الخليج، و قال: "جمعيّة حقوقيّة تواصلت معاي... قبل سنتين في قمّة الضجة الإعلاميّة الي سويتها... قدّمت لي عرض اللجوء ومئة ألف دولار مقابل أن أكون واجهة خليجيّة لإنتقاد السعودية والإمارات.... في دائرة حقوق الإنسان والمثليّة وحريّة تعبير الرأي".

"بتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار"... بدر خلف يُعلن توبته ويعتذر!

وأشار بدر أنّه قابل شخصاً سياسيّاً، حيث أخبره أن السعوديّة والإمارات وقطر ضمن قائمة الدول التي يتمّ إستخدام أدوات مثل المثلية، الحريات، التعبير عن الرأي، وحقوق الإنسان للتأثير على سياستهم. وقال: "لو شخص غيري همّه الفلوس... كان باع دولته وأهله عشان كم قرش.... بس الحمد لله أني ولد قبايل ومتربّي.... والفلوس أنا أجيبها مو هي تجيبني".

وختم بدر حديثه: "دولنا الخليجيّة تحت الهجوم... من بعض السياسات الخارجيّة لفرض أجندات هدفها التحكم.… لا تخلّون أحد يزعزع أمن واستقرار الخليج".