“نحلم ونُحقق”… هكذا إحتفل النجوم باليوم الوطني السعودي
يوميات المشاهير
"نحلم ونُحقق"... هكذا إحتفل النجوم باليوم الوطني السعو...
طارق العريان ونيكول سعفان يكشفان للمرّة الأولى الأسرار عن حياتهما معاً!
يوميات المشاهير
طارق العريان ونيكول سعفان يكشفان للمرّة الأولى الأسرار...

"بتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار"... بدر خلف يُعلن توبته ويعتذر!

السبت، 23 سبتمبر 2023
“بتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار”… بدر خلف يُعلن توبته ويعتذر!

علّق عدد كبير من الأشخاص على فيديو توبة بدر خلف وترافق مع الكثير من الإنتقادات، إذ من المعروف أنّ أخصائي التجميل والبلوجر الإماراتي لطالما أثار الجدل بتصرفاته والفيديوهات التي كان يظهر بها بشكلٍ فاضح جداً. 

فيديو توبة بدر خلف

نشر بدر عبر حسابه الرسمي على منصة أكس فيديو جديد أراد من خلاله إعلان توبته بالإضافة الى توجيه الإعتذار الرسمي الى الجمهور، وأكّد البلوغر الإماراتي توبته إلى الله عن جميع تصرفاته المثيرة للجدل. 
ومع إعتذاره للجمهور طلب من الجميع عدم الحكم عليه، وعلّق بالقول: "سامحوني إذا كنت خيبت ظنكم بي لفترة من الفترات، والحين أنا توبت وندمت وبتمنى، ما تعايروني من الحين وتدعموني في هذا القرار". 

وأضاف: "أحب أعتذر لكل الناس عن المواقف الخاطئة اللي سوّيتها السنتين اللي فاتوا، ما كنت أفكّر صح، فكان الشهرة هي همي الوحيد، لكن لازم الواحد يفكّر صح، ويفكّر في آخرته، لازم يفكّر كيف يجهّز حق الجنة والنار، فقررت يعني إني أتوب وأوقف كل حاجة غلط كنت بعملها، وارتدائي للفساتين وغيرها". 



بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه... فكيف ظهرا؟

وبعد أن أعلن عن خضوعه لبعض التعديلات في شكله وجسمه، بدّا بدر خلف الصور الرئيسية على حسابه عبر منصة أكس، وكتب في الساعات الماضية: "شكراً على تشجيعكم وكلامكم الطيب، يارب تكون بداية جديدة فحياتي". 



على الرغم من الإعلان عن توبته والإعتذار من الجميع، لم يحذف الإماراتي بدر خلف المنشورات السابقة التي أحدثت الجدل، بينها الصورة التي ظهر فيها وهو يعلن عن حمله ما أثار غضب الجمهور وإنهالت الشتائم والإنتقادات على الصورة.