هبة نور تتعثّر في برنامج هشام حدّاد والجمهور يتداول الفيديو!
يوميات المشاهير
هبة نور تتعثّر في برنامج هشام حدّاد والجمهور يتداول ال...
اختفاء أغاني أمال ماهر عن تطبيق “أنغامي” يثير إستغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
اختفاء أغاني أمال ماهر عن تطبيق "أنغامي" يثير إستغراب ...

بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه... فكيف ظهرا؟

الخميس، 02 فبراير 2023
بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه… فكيف ظهرا؟

أثارت صورة جريئة لبدر خلف مع زوجه موجة من الانتقادات الواسعة والغضب الشديد من قبل رواد مواقع التواصل العرب.

صورة جريئة لبدر خلف مع زوجه تستفز العرب

في التفاصيل، نشر بدر خلف صورة له مع زوجه الجديد فهد القحطاني الذي ارتبط به منذ فترة بشخصية "بدرية" بحسب ما قاله سابقاً. وهذه الحالة استفزت عدد كبير من العرب حيث اعتبروا أن هذا الأمر لا يناسب عاداتهم وتعاليم دينهم.

وظهر بدر بالصورة وهو يغمر زوجه عاري الصدر من دون الكشف عن وجهه، وعلق على الصورة "الله يخليك لي". واتهمه البعض بأن زواجه مزيف وكاذب وأنه يأخذ المال تجاه القيام بتلك الأعمال، أما البعض اتهمه بأنه يقوم بتركيب الصور على طريقة الفوتوشوب.

فكتب احد المتابعين: "لي ما بيعرف قصة بدر خلف هذا واحد بياخد فلوس لحتى ينشر هذه الصور الخلية. والصور أصلا مزيفة ما حقيقية بيمثل إنه بدرية والناس بتضحك عليه بس هو أذكى منهم وبيستفيد من ضحكهم عليه".

وأضاف: "بدر أتمنى من الله أن يهديك قبل أن تقوم الساعة فلا مهرب من عذاب الله". وعلق آخر:"والله الكذبة كبرت منك يا خلف وترى تصميم الصورة وتركيبها الواضح وتزييفها.. يا تعلن عن أهدافك الحقيقية من ورا هالشخصية اللي بيتنا فيها او تنقلع من السوشيل ميديا كليا".

من هو بدر خلف؟

بدر خلف إعلامي إماراتي ولديه الجنسية السعودية، يبلغ من العمر 27 سنة، بدأ عمله الصحفي في قناة دبي لينتقل بعدها ويصبح مدون على مواقع التواصل يختص بالموضة والجمال. قيل أنه كان متزوج من فتاة أجنبية ولديه طفلة منها، الا أنه فاجأ جمهوره بتحوله جنسياً.