أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معروفة جداً في تركيا… تعرّفوا على هويتها!
يوميات المشاهير
أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معرو...
بطلة “العشق الممنوع” ترفض هذا الإعلان الفخم… فما علاقة زلزال تركيا بالأمر؟
يوميات المشاهير
بطلة "العشق الممنوع" ترفض هذا الإعلان الفخم... فما علا...

بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة غريبة!

الخميس، 30 نوفمبر 2023
بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة غريبة!

بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وأثار جدلاً واسعاً بين الجمهور الذي اتهمه بالكذب وبأنّ الصورة له وليست لابنة عمّة إيلاف الحربي.

بدر خلف يكشف عن وجه زوجته

في التفاصيل، نشر البلوغر بدر خلف عبر حسابه الشخصيّ على موقع "أكس"، صورة لامرأة واضعة غطاء على رأسها ومكياج خفيف وعلّق عليها، قائلاً: "زوجتي بنت عمي سويلم إيلاف الحربي".

وسخر متابعو خلف من الصورة، وانهالت عليه التعليقات التي تتهمه بالكذب وقالوا إنّ الصورة تعود له ووضع المكياج بإستخدام تطبيق الفوتوشوب أو ما يشبهه. فقال أحد الرواد: "هذا صورتك حولتها فوتشوب تجي تسوقها علينها"، أما آخر، فكتب: "شكلك يضححححككك"، وآخر قال ساخراً: "ماشاء الله من كثر الحب تتشابهون... من قوه الانوثه الي فيها محلقه شنب وذقن".

من جديد... بدر خلف يثير جدلاً واسعاً من خلال فيديو في حوض الإستحمام مع زوجته!

بدر خلف يتعرّض للتعنيف

ويستمرّ بدر خلف بإثارة الجدل في كلّ منشور جديد ينشره، ففي الساعات الماضية الأخير، شارك المتابعين صورة له، ظهر فيها وعلى وجهه آثار ضرب وتعنيف، واكتفى بتعليق صغير، قال فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل…". فطلب منه الرواد توضيح لما حصل معه، أما البعض الآخر سخر منه وأشار إلى أنّ الصورة تركيب وليست حقيقيّة، ومن هذه التعليقات: "سلامتك مين ضربك بدر الله يشفيك يارب"، "افااا بدر من ضربك لا يكون اخوان ايلاف"، "ودي اعرف من وين تطلع هالأفكار كل يوم"، "حبيت الفلتر شسمه؟".