بعد إتهامها بالإحتيال الضريبيّ… شاكيرا تنجو من السجن ولكن بشروط!
يوميات المشاهير
بعد إتهامها بالإحتيال الضريبيّ... شاكيرا تنجو من السجن...
بعد سلسلة الأخبار عنها… أديل تؤكّد زواجها وتكشف هوية العريس!
يوميات المشاهير
بعد سلسلة الأخبار عنها... أديل تؤكّد زواجها وتكشف هوية...

من جديد... بدر خلف يثير جدلاً واسعاً من خلال فيديو في حوض الإستحمام مع زوجته!

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
من جديد… بدر خلف يثير جدلاً واسعاً من خلال فيديو في حوض الإستحمام مع زوجته!

من جديد، يعود بدر خلف لإثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صوره ومقاطع الفيديو الذي ينشرها عبر حساباته، ومؤخراً، تفاعل الرواد مع صورة لبدر خلف مع زوجته في حوض الإستحمام. 

بدر خلف مع زوجته

في التفاصيل، شارك بدر خلف متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع أكس، صورة له برفقة زوجته، وأرفقها بتعليق قال فيه: "عزيزتي المتزوجة.. تعودي تتسبحين مع زوجك هالشي يزيد الحب والألفة بينكم".

وفور نشر الصورة، انهالت عليه التعليقات الساخرة والبعض منهم أشار إلى بدر لا يحضن امرأة حقيقية بل باروكة شعر فقط. ومن هذه التعليقات: "هذي باروكة فاضيه مافيها شي"، "سارق مجسم من حي بلازا عشان تتصور معها بالحمام"، "مرض جايب لعبه تكول زوجتي تشبه مايكل جاكسن"، "كلنا نعرف انها باروكه إلا أنت".

بدر خلف يعلن زواجه من ابنة عمّه إيلاف الحربي

في سياق آخر، كان بدر خلف قد فاجأ الجمهور منذ أيام قليلة، بعد أن أعلن خبر خطوبته على ابنة عمّه إيلاف الحربي ومن ثمّ زواجه منذ حوالي الأسبوع.

وأثار بدر ضجّة كبيرة على المنصات الإلكترونيّة واتهمه البعض بأنّه يكذب ولم يتزوّج عن حقيقة، وذلك بسبب صوره الغامضة وغير الواضحة، كما أنه لم يظهر زوجته في الصور أو في مقاطع فيديو، مما أثار الشكّ أكثر حول تمثيليّة زواجه من ابنة عمّه.

فيديو صادم... شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة

نود بالذكر أنّ خبير التجميل الإماراتيّ البلوغر بدر خلف أعلن توبته في شهر سبتمبر 2023، حيث وجّه رسالة مؤثّرة لمتابعيه، كما إعتذر لهم من خلالها عن نشر مقاطع فيديو في السابق المثيرة للجدل والتي كان يتشبّه فيها بالنساء.