من جديد… بدر خلف يثير جدلاً واسعاً من خلال فيديو في حوض الإستحمام مع زوجته!
يوميات المشاهير
من جديد... بدر خلف يثير جدلاً واسعاً من خلال فيديو في ...
فوازير دينا الشربيني لن تُعرض خلال الموسم الرمضاني… لهذا السبب!
سينما ومسلسلات
فوازير دينا الشربيني لن تُعرض خلال الموسم الرمضاني... ...

بعد سلسلة الأخبار عنها... أديل تؤكّد زواجها وتكشف هوية العريس!

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
بعد سلسلة الأخبار عنها… أديل تؤكّد زواجها وتكشف هوية العريس!

"اديل تعلن زواجها"... إنّه العنوان الأبرز الذي تصدّر عناوين الصحافة العالمية، وذلك بعد سلسلة الأخبار الكثيرة التي طالت حياتها مؤخراً.

ومن يُتابع أعمال النجمة العالمية يعلَم أنّها في سلسلة من الحفلات الغنائيّة، وأطلقت عليها عنوان "عطلات نهاية الأسبوع مع أديل"، ومع كل حفل تقدّمه تخطف الأنظار كلّها على المسرح بإطلالاتها والأغاني التي تقدّمها بصوتها. 

اديل تعلن زواجها 

أكّدت النجمة العالمية أديل خبر زواجها من الوكيل الرياضي الأميركي ريتش بول، بعد الكثير من التكهنات التي تمّ تداولها عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

وخلال العرض الكوميدي من برنامج "شاتي مان" الذي يقدمه صديقها المقرّب آلان كار أكّدت أديل المستجدات حول إرتباطها الرسمي بالوكيل الرياضي. وفي التفاصيل عندما سأل آلان كار الجمهور إذا كان أيّ شخص قد تزوّج موخراً ، صرخت أديل : "لقد تزوجت". وبعدها قالت: "لقد فعلناها!! لقد تمّ ذلك في كابري... كان مجرد شيء خاص بيننا، لقد كان رائعاً". 



في أحدث حفل غنائي لها... ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل العلم الفلسطيني؟

وانتشر الخبر بسرعة البرق عبر الصفحات الإلكترونية التابعة للصحف العالمية، مع العلِم أنّ أديل كانت قد تلقت عرضاً بالزواج خلال إحدى حفلاتها الغنائيّة التي أحيتها في لاس فيغاس وتحديداً في شهر سبتمبر الماضي. وبعد الصدمة التي شعرت بها من الموقف، ردّت بالقول: "لا يمكنكَ الزواج مني، وزوجي هنا الليلة"، وكانت تشير بطريقة غير مباشرة الى تواجد لريتش بول بين الحضور.

وبعد إصرار من يريد طلب يدها للزواج، علّقت النجمة العالمية بطريقة طريفة أمام الجميع بهذه الكلمات: "لا، لا أريد أن أحاول. أنا مع ريتش".