باميلا الكيك توجّه رسالة الى مسلسل “الخائن”… وهذا ما قالته عن شخصية “عليا كرم”!
سينما ومسلسلات
باميلا الكيك توجّه رسالة الى مسلسل "الخائن"... وهذا ما...
لم تكن الأحداث في غزّة السبب… إليكم تفاصيل تأجيل حفل “ليلة الدموع”!
يوميات المشاهير
لم تكن الأحداث في غزّة السبب... إليكم تفاصيل تأجيل حفل...

في أحدث حفل غنائي لها... ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل العلم الفلسطيني؟

السبت، 18 نوفمبر 2023
في أحدث حفل غنائي لها… ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل العلم الفلسطيني؟

إختلفت الطرق التي من خلالها عبّر مشاهير الوطن العربي والعالم عن تضامنهم مع الأهالي في غزّة تزامناً مع الحرب التي تقتل الأبرياء والأطفال، ومؤخراً تداول بعض الرواد من وجهات عالمية فيديو تحت عنوان اديل مع العلم الفلسطيني على المسرح خلال حفلها الغنائي! 

حقيقة فيديو اديل مع العلم الفلسطيني

على الرغم من كمية التعليقات الهائلة التي أشادت بالخطوة التي تُشير الى وجود علم فلسطين، وقد صبّت ردود الفعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع تداول المشاهد من الحفل الغنائي للنجمة العالمية أديل، إلّا أنّ هذا الأمر غير صحيح. 


فبعد التدقيق في المشاهد، تبيّن أنّ المغنية البريطانيّة أديل كانت تحمل علم المكسيك وليس علم فلسطين، ويعود تاريخ الفيديو المتداول الى حفلها الغنائي في لاس فيغاس وبتاريخ 30 سبتمبر. وبذلك تكون هذه المشاهد قد نُشرت في الأوّل من شهر أكتوبر الماضي، أيّ قبل بدء الحرب في غزّة. 



وكانت أديل قد بدأت في سلسلة من الحفلات الغنائيّة، وأطلقت عليها عنوان "عطلات نهاية الأسبوع مع أديل"، وتُشارك متابعيها الكثير من اللقطات المصوّرة لها من هذه المحطات الفنية لها، وحتى أنّها نشرت البعض منها للحفل الذي كانت فيها تحمل الأعمال التي يُقدّمها الجمهور لها في لاس فيغاس.


"لازم يخلص هالكابوس"... نانسي عجرم تُعلّق على المأساة في غزّة!

من ناحيةٍ أخرى، كانت قد عبّرت أديل عن فرحتها بتلك الحفلات عبر الكلمات التي كتبتها مع هذا الفيديو الذي تضمّن الكثير من اللقطات المصوّرة، وكتبت: "لقد كنت في حاجة ماسة إلى الوقوع في حب الأداء الحي مرة أخرى، وقد فعلت ذلك. كنت بحاجة إلى إعادة التواصل مع أغنياتي وتذكر ما تعنيه بالنسبة لي، وقد فعلت ذلك. النظرات على وجوهكم، ورؤيتكم تضحكون وتبكون معاً وتغنون بقلوبكم وتخزنون أكياساً من قصاصات الورق. جميع الدمى وأساور الصداقة والزهور ومكالمات الفيس تايم والأعلام. من الجنون مدى بهجة العرض المليء بالأغاني الحزينة. لقد شعرت كثيراً وتعلّمت الكثير عن نفسي وعنكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)