بالصور… ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقيقها حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري تستعرض مهارتها بالصيد ووسامة شقي...
في أحدث حفل غنائي لها… ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل العلم الفلسطيني؟
يوميات المشاهير
في أحدث حفل غنائي لها... ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل ...

باميلا الكيك توجّه رسالة الى مسلسل "الخائن"... وهذا ما قالته عن شخصية "عليا كرم"!

الجمعة، 17 نوفمبر 2023
باميلا الكيك توجّه رسالة الى مسلسل “الخائن”… وهذا ما قالته عن شخصية “عليا كرم”!

في رسالة باميلا الكيك للخائن توجّهت الممثلة اللبنانية الى نجوم المسلسل الذي يُعرض حالياً، وهو النسخة العربية من مسلسل "Sadakatsiz" التركي. ومن المعروف أنّ الأعمال المعرّبة عن المسلسلات التركية تجذب الأنظار بمشاركة مجموعة من ألمع نجوم الدراما العربية، إلّا أنّ نسبة كبيرة من الرواد ينتقدونها في تعليقاتهم عبر الصفحات الإلكترونية. 

رسالة باميلا الكيك للخائن

مع فيديو من المشاهد الخاصة بشخصية عليا كرم التي قدّمتها في مسلسل "كريستال"، كتبت النجمة اللبنانية باميلا الكيك عبر حسابها على إنستقرام: "مبروك من القلب لكلّ الأسامي الموجودة بمسلسل الخائن، سلافة معمار تُرفَع لكِ القبّعة على كلّ العمر الذهبي اللي محافظة عَليه، رلى بقسماتي نقطة ضعف بقلبي، قيس مَرام خالد جلاااال تاتيانا ريتا... الكل الله لح يعطي عقدّ تعبو". 

وبعدها إنتقلت للحديث عن عليا وسألت الجمهور: "بس مين متلي اشتاق لَعليا وحركات عليا؟؟"، إذ من المعروف أنّ مسلسل"كريستال" حقق نسبة عالية من المشاهدة والكثير من النجاح خلال عرضه على الشاشة وكذلك عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وكذلك شخصية "عليا كرم" التي تعاطف معها البعض ونسبة أخرى من الجمهور هاجمها لإستفزازها وطريقة تعاملها مع "فاي" زوجة شقيقها. 

بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة... موجة من الإنتقادات تطال سُلافة معمار وزميلتها تدعمها!

وبالفعل عبّر الرواد في التعليقات على هذا الفيديو عن إشتياقهم لشخصية "عليا" في مسلسل كريستال وأبطال العمل كلّهم، وحتى أن البعض طالب بجزء آخر من العمل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)