من بعد أن كانت تقول “زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا وأنت”… زينب فياض تعلن طلاقها بطريقة غير متوقّعة!
يوميات المشاهير
من بعد أن كانت تقول "زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا...
فعلها مجدداً… براد بيت يعلن رسميّاً إرتباطه بامرأة بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي
يوميات المشاهير
فعلها مجدداً... براد بيت يعلن رسميّاً إرتباطه بامرأة ب...

"لازم يخلص هالكابوس"... نانسي عجرم تُعلّق على المأساة في غزّة!

الخميس، 16 نوفمبر 2023
“لازم يخلص هالكابوس”… نانسي عجرم تُعلّق على المأساة في غزّة!

بعد تداول فيديو لمسنّ من قطاع غزة وهو في قمّة المعاناة، لفت تعليق نانسي عجرم على احداث غزة الأنظار، على الرغم من كمية الإنتقادات التي واجهتها الأسبوع الماضي خلال مشاركتها في موسم الرياض، وتحديداً في حفل روائع بليغ حمدي. 

تعليق نانسي عجرم على احداث غزة

"قلوبنا ما انكسرت… قلوبنا اتحطمت! لازم ينتهي هالكابوس بأسرع وقت"... بهذه الكلمات علّقت الفنانة نانسي عجرم على فيديو نُشر لمسن أُصيب جرّاء القصف العنيف على غزّة. وعلّق عدد كبير من الأشخاص على التغريدة ومع نانسي عجرم طالبوا بوقف هذا الظلم على المدنيين في المدينة، خصوصاً أنّنا نشهد بشكلٍ يومي على الكثير من المشاهد المؤلمة جداً والتي تُظهر عدد الجرحى والضحايا بسبب الحرب. 



وهذه ليست المرّة الأولى التي تتضامن النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع غزة، فسبق وتحدّثت عن الأمر كغيرها من مشاهير العالم العربي، وغرّدت بالقول: "اللي صار منو مجزرة! هيدا دفن للإنسانية!! أكبر كلام بيسقط أمام هالجريمة. يا رب رحمتك!!"، وذلك بعد قصف المستشفى المعمداني. 



بعد نشر أغنيتها "الى طغاة العالم"... لطيفة تكشف عن تعرّضها للتهديد!

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن الإنتقادات، أشاد عدد كبير من الرواد في العالم العربي بالأداء المميّز الذي قدّمته الفنانة نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي، وتمّ تداول الكثير من الفيديوهات عبر المنصات الإلكترونية للأغاني التي قدّمتها بصوتها. مع العلِم أنّ عدم نشر النجمة اللبنانية للصور أو الفيديوهات والمقاطع المصوّرة من الحفل عبر حساباتها الإلكترونية، وهذه من أكثر الأمور التي علّق عليها الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pedi Ajram (@pediajram)