“لازم يخلص هالكابوس”… نانسي عجرم تُعلّق على المأساة في غزّة!
يوميات المشاهير
"لازم يخلص هالكابوس"... نانسي عجرم تُعلّق على المأساة ...
فيديو “ولادة بيبي حنا”سبّب بلبلة… دكتور فود وزوجته شروق أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
فيديو "ولادة بيبي حنا"سبّب بلبلة... دكتور فود وزوجته ش...

فعلها مجدداً... براد بيت يعلن رسميّاً إرتباطه بامرأة بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي

الخميس، 16 نوفمبر 2023
فعلها مجدداً… براد بيت يعلن رسميّاً إرتباطه بامرأة بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي

رغم كبر سنّه وانفصاله عن النجمة العالمية انجلينا جولي، إلّا أنّ هناك علاقة حب جديدة في حياة براد بيت، وذلك بعد إعلانه عن الخبر بشكلٍ رسمي! فمن هي حبيبة براد بيت؟ وكيف وصفت علاقتهما بحسب الصحف العالمية؟

علاقة حب جديدة في حياة براد بيت

بعد عام على تداول الشائعات حول دخوله بعلاقة حبّ جديدة، أعلن النجم الأميريكيّ البالغ من العمر 59 عاماً عن علاقته رسميّاً، بحبيبته مصمّمة المجوهرات اينيس دي رامون، وذلك وفق موقع "الصفحة السادسة".

وأشار الموقع إلى أنّ براد بيت قدّم اينيس على أنّها حبيبته الجديدة بشكل رسمي وأنّه يرى علاقته بها الأنسب، منذ طلاقه من زوجته السابقة الممثلة الأمريكيّة أنجلينا جولي.

وظهر الثنائي قبل أيّام قليلة، في فعاليّات حفل "Art + Film Gala" السنويّ بدورته الثانية عشرة في لوس أنجلوس، وقضيا وقتاً رائعاً، بحسب ما نقلته مجلّة "people" بحسب مصدر مقرّب من النجم العالميّ.

وبظهورٍ آخر، تم تداول صورة للثنائي في أحد الشوارع، ظهرت فيها إينيس دي رامون البالغة من العمر 26 عاماً إلى جانب طليق أنجلينا جولي مرتدية ملابس باللون الأسود والأبيض وتحمل حقيبة باللون الأسود، أما براد بيت فظهر بملابس كاجوال واضعاً قبعة كبيرة على رأسه. 

"يخنق الأطفال ويصّب عليهم النبيذ".. لن تصدّقوا اتهامات انجلينا جولي لبراد بيت

من هي الحبيبة الجديدة لبراد بيت؟

تعمل المصممة إينيس دي رامون بصناعة المجوهرات ووظيفتها الحاليّة، نائبة رئيس مجوهرات "Anita Ko"، وهو المنصب الذي تشغله إينيس منذ عام 2021، وتخرّجت من جامعة جنيف في عام 2013 بدرجة البكالوريوس بإدارة الأعمال، وكانت الشابة إينيس دي رامون متزوّجة سابقاً من الممثّل بول ويسلي، ولم يعرف سبب انفصالها عن زوجها، ولكن أخبارهما تصدرّت الصحف في شهر سبتمبر عام 2022 بإعلان خبر طلاقهما.