لماذا ترفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها؟
يوميات المشاهير
لماذا ترفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها؟
ما حقيقة خلاف شيرين وحسام حبيب في الرياض؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خلاف شيرين وحسام حبيب في الرياض؟

مفاجأة من العيار الثقيل... أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال التمثيل!

الخميس، 07 ديسمبر 2023
مفاجأة من العيار الثقيل… أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال التمثيل!

فجّرت وسائل الإعلام الأجنبية خبر عن تخطيط انجلينا جولي للاعتزال بعد مسيرتها الفنيّة اللامعة بالنجاحات والإنجازات منذ أكثر من 41 عاماً. وما كشفته نجمة هوليوود الأولى عن حياتها السابقة وعن مخططاتها القادمة أثار صدمة كبيرة وإستغراب جمهورها الكبير.

تخطيط انجلينا جولي للاعتزال

أوضحت النجمة أنجلينا جولي أنّها تفكّر في إعتزال مجال التمثيل ومغادرة مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة، والإنتقال إلى مدينة كمبوديا، إذ وصفت العيش بهوليوود بغير الصحّي، فقالت: "نشأت في مكان ضحل إلى حدّ ما... ومن بين جميع الأماكن في العالم... هوليوود ليست مكاناً صحياً، لذلك أنت تسعى إلى الأصالة. فعندما بدأت مسيرتي التمثيلية، لم أتوقّع أن أكون شخصيّة عامّة وأن أشارك بالكثير من الأعمال".

ورغم رغبتها بإعتزال التمثيل، إلا أنّ أنجلينا شدّدت على إستكمال أعمالها في مشاريع جديدة، إذ ترى أنّ هناك العديد من المعارك التّي لا بدّ من خوضها، فكشفت عن إستعدادها لتصوير جزء ثالث من فيلمها الشهير "Maleficent" الذي حقّق نجاح باهر، وذلك بعد مرور أربع سنوات على عرض الجزء الثاني منه، تحت عنوان "Maleficent: Mistress of Evil".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WSJ. Magazine (@wsjmag)

"هي لا تفهم"... والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها لأهالي غزة

تأثير الطلاق على أنجلينا جولي

وفي تصريحاتها لصحيفة "وول ستريت جورنل"، تحّدثت أنجلينا عن طلاقها من النجم براد بيت، وكيف كان تأثير الإنفصال على حياتها، فقالت: "هذا جزء ممّا حدث بعد طلاقي... لقد فقدت القدرة على العيش والسهر والسفر بحريّة". كما كشفت أنّ هي وعائلتها إضطّروا للشفاء من آثار إنفصالها عن زوجها السابق، ولفتت إلى أنّها إبتعدت عن مسيرتها الفنيّة لفترة من الوقت، من أجل التركيز على تربية أطفالها، فصرّحت: "لقد تغيّرت حياتي كلّها... لقد أنقذني إنجاب الأطفال وعلّمني العيش في هذا العالم بشكل مختلف تماماً".

نشير إلى أنّ براد وأنجلينا أعلنا إنفصالهما رسمياً في عام 2016، وقضيا السنوات السبع الماضية بمعركة قانونيّة صعوداً وهبوطاً، وهم آباء لستّة أطفال، وهم: مادوكس 22 عاماً، زهرة 18 عاماً، شيلوه 17 عاماً، باكس 19 عاماً، والتوأم نوكس ليون وفيفيان مارشلين 15 عاماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WSJ. Magazine (@wsjmag)