بطريقة مميّزة… كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الثلاثين!
يوميات المشاهير
بطريقة مميّزة... كريستيانو رونالدو يفاجئ جورجينا رودري...
هاندا أرتشيل تعود لإستكمال دراستها في الجامعة وتوضح حقيقة إعتزالها التمثيل!
يوميات المشاهير
هاندا أرتشيل تعود لإستكمال دراستها في الجامعة وتوضح حق...

طبيب يكشف على العلن سرّ الشباب الدائم للنجم براد بيت!

الإثنين، 29 يناير 2024
طبيب يكشف على العلن سرّ الشباب الدائم للنجم براد بيت!

أثار النجم العالمي براد بيت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية، بعد أن كشف بعض الأطباء أنّه خضع لعملية تجميل سريّة بتكلفة خيالية، ممّا أدى إلى قيام أحد الخبراء التجميل بتحليل صوره الأخيرة.

سر الشباب الدائم للنجم براد بيت

إنتشر مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" يشير إلى أنّ سر الشباب الدائم للنجم براد بيت، البالغ من العمر ستين عاماً، هو عمليّة تجميل تكلفتها أكثر من مئة ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 127 ألف دولار.

وعلّق خبير التجميل "أرون نارانج" على الجدل القائم، وقال لصحيفة "ذا ميرور" إنّ النجم براد بيت خضع على الأرجح لعملية تجميل مهمة، وأوضح أسباب إستنتاجه بينما كان يحلّل الصور بنفسه.

وقال الدكتور أرون: "مقارنة الصور الأخيرة له مع صورة قبل سنوات، تظهر أنّ لديه تجاعيد أقلّ حول عينيه وفمه، ممّا كان عليه بالصورة السابقة. لا تختفي التجاعيد الوجهية فقط، كما لا يمكن لأيّ كميّة من المرطبات أن تجعلها تختفي بهذا الشكل".

فعلها مجدداً... براد بيت يعلن رسميّاً إرتباطه بامرأة بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي

براد بيت لديه ندبة حول الأذن

وتابع: "العلامة الدالة تكمن حول الأذن، فمن يخضعون لعمليات التجميل يكون لديهم ندبة بهذه المنطقة، لأنّ هذا هو المكان الذي يتمّ فيه شدّ الجلد بإحكام. ولدى براد بيت تلك الندبة، ممّا يقنعني بأنّه خضع لعملية تجميل ويمكنك إخفاء الجراحة إذا أردت ذلك".

وأكمل الدكتور أرون نارانج: "غالباً ما يذهب النجوم إلى عيادة الطبيب بسرية تامة، والمستشفيات التي تخدمهم ستبذل جهوداً إضافيّة من أجل خصوصيّتهم، والأطباء غير مسموح لهم بمناقشة الحالات الصحيّة لمرضاهم لذلك عادةً لا تتسرّب الأمور إلى الإعلام والصحافة".

وختم حديثه: "عملية تجميل مثل التي خضع لها النجم براد بيت ستتطلّب ما يصل إلى أربعة أسابيع من وقت الإستشفاء، لذا إذا إستطاع النجم أن يبقى بمفرده لمدّة شهر يمكنه إجراء هذا النوع من الجراحة التجميلية من دون أن يعلم أحد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Brad Pitt (@bradpittofflcial)