مفاجأة من العيار الثقيل… أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال التمثيل!
يوميات المشاهير
مفاجأة من العيار الثقيل... أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال ...
باريس هيلتون تكشف للجمهور عن سرّ إستعانتها بأمّ بديلة لإنجاب طفلها!
يوميات المشاهير
باريس هيلتون تكشف للجمهور عن سرّ إستعانتها بأمّ بديلة ...

ما حقيقة خلاف شيرين وحسام حبيب في الرياض؟

الخميس، 07 ديسمبر 2023
ما حقيقة خلاف شيرين وحسام حبيب في الرياض؟

تمّ تداول معلومات على الصفحات الإلكترونية عن خلاف خلاف شيرين وحسام حبيب في الرياض، وقيل أنّ سبب الخصام بينهما هو تدخّل زوجها في أعماله الفنيّة، فطلب تأجيل حفلها الغنائيّ في الرياض من الشركة المنظّمة من دون الرجوع لها ولإستشارتها. فما حقيقة تلك الأخبار؟.

خلاف شيرين وحسام حبيب في الرياض

أفادت مصادر صحافيّة أنّ لا صحّة لخبر خلاف شيرين وحسام خلال تواجدهما بالسعودية لإحيائها حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليّات موسم الرياض 2023. وأشارت إلى أنّ كل ما يتمّ تداوله مجرد شائعات وليست حقيقيّة. وأكّدت تلك المصادر أنّ الفنانة تعيش حالة من النشاط الفنّي، وعلّقت: "الكلام اللي منتشر عن وجود خلافات بين شيرين وحسام عبث ومش صح".

وكانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد شاركت في حفل "روائع السنباطي" بمشاركة كوكبة من الفنانين في الوطن العربيّ، منهم: صابر الرباعي وأحمد سعد، وأعربت شيرين عن سعادتها الكبيرة بإستقبال الجمهور لها على مسرح أبو بكر سالم، وغنّت خلال الحفلة أغنية "عودت عيني على رؤياك" للراحلة أم كلثوم، وهي من ألحان رياض السنباطي، بالإضافة لعدد كبير من الأغاني العربية التي تميّزت بألحانه.

بعد غناء شيرين عبد الوهاب في الرياض... قرار جديد تمّ الاعلان عنه!

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت

نشير إلى أنّ معلومات صحافية أفادت بأنّ شركة "Fa Productions" المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، قرّرت تأجيل الحفل بسبب تداعيات الحرب على لبنان من جانب الإحتلال الإسرائيليّ، كما أكّدت أنّ الشركة ستعلن عن الموعد الجديد لاحقاً.