بالفيديو… ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش
يوميات المشاهير
بالفيديو... ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش
من الطفولة الى يوم الزفاف… لاحظوا تطوّر ملامح وجه رجوة آل سيف في هذه الصور!
يوميات المشاهير
من الطفولة الى يوم الزفاف... لاحظوا تطوّر ملامح وجه رج...

شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب

الأحد، 04 يونيو 2023
شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب

مع كل ظهور جديد لهما يتصدرّان العناولين، وهذا ما شهدت عليه مواقع التواصل الإجتماعي في احتفال شيرين بعيد ميلاد حسام حبيب ال43 وسط أجواء رزمنسية. 

ومن المُلفت أنّ النجمة المصرية قد عادت لمتابعة نشاطها الفني مع مجموعة من الأغاني الجديدة بصوتها، وتسرق الأنظار مع كل إطلالة لها أو خلال الحفلات الغنائيّة التي تُحييها في بعض الوجهات العربية.

احتفال شيرين بعيد ميلاد حسام حبيب

في الفيديو المُتداول عبر الصفحات الإلكترونيّة، شيرين في الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر النجمة شيرين عبد الوهاب وهي تحمل قطعة كيك صغيرة في وسطها شمعة أضاءتها للإحتفال بعيد ميلاد زوجها، وكانت الفرحة واصحة جداً على وجهها. 

ووسط أجواء رومانسية إقتربت شيرين من حسام وقبّلته على وجهه بعد أن قام بإطفاء شمعة عيد ميلاده، وهذا أكثر ما علّق عليه الجمهور العربي على المشاهد. 



ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟

النزاع مستمر على لقب "صوت مصر" 

أمّا في الساعات القليلة الماضية، فقد ضجّت السوشيل ميديا بتصريحات جديدة لوالد الفنان المصري حسام حبيب، وفيها تراجع عن ما قاله في وقتٍ سابق أنّ زوجة إبنه هي التي تستحق لقب "صوت مصر".

وكتب حسين حبيب عبر حساباته الإلكترونيّة: "ان جيت للحق ولا واحدة أحق، ولا أحد في هذا الجيل يستحق صوت مصر، كما استحقته العظيمة أم كلثوم... والناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي".