شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب
يوميات المشاهير
شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام ح...
بمناسبة عيد ميلادها… حمو بيكا يُغرق زوجته بالذهب!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها... حمو بيكا يُغرق زوجته بالذهب!

من الطفولة الى يوم الزفاف... لاحظوا تطوّر ملامح وجه رجوة آل سيف في هذه الصور!

الأحد، 04 يونيو 2023
من الطفولة الى يوم الزفاف… لاحظوا تطوّر ملامح وجه رجوة آل سيف في هذه الصور!

لاحظ الجميع تطور ملامح رجوة آل سيف من طفولتها، وصولاً الى الخطوبة ومن ثمّ يوم زفافها من ولي العهد الاردني الأمير الحسين، وبالفعل يظهر هذا الأمر على تفاصيل وجهها الناعمة. 

وكان الأمير الحسين تزوّج في الأوّل من شهر يونيو الحالي من رجوة التي سرقت الأنظار بإطلالتها خلال عقد قرانهما في قصر زهران، وكان هذا الزفاف من الأحداث الملوكية والتاريخية للأردن وللعالم العربي أيضاً. 

تطور ملامح رجوة آل سيف

إنتشرت بعض الصور القديمة للأمير رجوة الحسين عبر السوشيل ميديا، وهي تعود الى سنوات طفولتها وفي أيّام المراهقة، وبالطبع لاحظ الجمهور مدى التغيرات التي ظهرت على ملامح وجهها. 



تتميّز ملامح الأميرة رجوة الحسين بالنعومة والإبتسامة التي لا تُفارق وجهها منذ أن ظهرت في صور خطوبتها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين، وهذا أكثر ما علّق عليه رواد مواقع التواصل الإجتماعي عند تداول الصور. 



في ليلة الحنّة التي خطفت القلوب بروعتها وباللحظات المؤثّرة فيها، تألقت الأمير رجوة الحسين بلباسٍ مميّز جداً، ومن الأمور التي لاحظها الجمهور أنّها أجرت بعض التعديلات الخفيفة على لون شعرها. 



أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!

كثيرة هي المشاهد الرائعة التي تابعها الجمهور في زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة آل سيف، وبالطبع سرقت العروس الأنظار بجمال طلتها بفساتين الزفاف وكذلك بإبتسامتها التي رافقتها في هذه المناسبة المميّزة. 
كما ولفت التاج الماسي على رأسها الجميع والذي نُقش فيه عبارة "رجوة من الله"، وهي الجملة التي ردّدتها الملكة رانيا لها خلال ليلة الحناء.