بعد أن رمت عليها المشروب… رد عنيف جداً من كاردي بي على معجبة!
يوميات المشاهير
بعد أن رمت عليها المشروب... رد عنيف جداً من كاردي بي ع...
بالفيديو… منى فاروق تكشف المستور عن حياتها الخاصّة فهل حاولت الإنتحار سابقاً؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... منى فاروق تكشف المستور عن حياتها الخاصّة ف...

بالصور... رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة أنيقة!

الإثنين، 31 يوليو 2023
بالصور… رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة أنيقة!

في أحدث ظهور لرجوة آل سيف إختارت الأميرة إطلالة رسمية أنيقة خلال لقاء مع الأميرة الأردنية عالية الحسين التي نشرت بدورها سلسلة من الصور لمشاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

وكانت الأميرة رجوة قد واجهت الأسبوع الماضي موجة من الإنتقادات بعد أن إنتشرت صورها بالمايوه على الشاطئ خلال شهر العسل مع الأمير الحسين في المكسيك، وقد أقدم موقع "SPLASH" على نشرها بعد أن إلتقتطها عدسات كاميرا الباباراتزي. 

أحدث ظهور لرجوة آل سيف

الأميرة الأردنية عالية الحسين هي عمّة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وابنة العاهل الأردني الراحل، وقد نشرت هذه الصور الجديدة وأرفقتها بالقول: "مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله... بارك الله فيهم أجمعين". 

وسرقت الأميرة رجوة الأنظار بالإطلالة الرسمية الأنيقة التي إعتمدتها في هذا اللقاء، وقد إختات فستانها من توقيع "باكو رابان"، وتميّز التصميم بروعة تفاصيله من القصة الى الغليتر الفضي الخفيف الذذي يخترق القماش. 

وهذه الصورة تعود الى حفل زفاف جديد للعائلة الملكية وذلك خلال عقد قران طلال وهو نجل الأميرة عالية الحسين، بحضور عدد كبير من أمراء وأميرات البيت الهاشمي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Al Hussein (@aliaalhussein)



كما شاركت الأميرة عالية الحسين اليوم متابعيها بالمزيد من الصور الرائعة والإستثنائيّة، بينها هذه اللقطة المصوّرة للأمير الحسين مع إبنها طلال ورجوة آل سيف تظهر أيضاً في الصورة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Al Hussein (@aliaalhussein)



متداول... تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!

وخلال حفل الزفاف، تألقت الأميرة رجوة بفستانٍ رسمي أسود وقد ظهرت بالقرب من زوجها الأمير الحسين في حفل العشاء، ولهذه اللقطة المصوّرة أرفقتها الأميرة عالية بالقول: "الحمد لله على جميع المناسبات العائلية السعيدة من اليسار إلى اليمين الاميرة رجوة، الامير حسين، عون جمعة ابن أختي. كنتي الغالية دانا وابني طلال. حفظ الله جميع الاحباب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Al Hussein (@aliaalhussein)



وفي صورة مميّزة أخرى تمّ تداولها بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي للملك عبد الله الثاني مع شقيقته الأميرة عالية الحسين خلال حفل زفاف نجلها طلال وعروسته دانا.