بالصور… رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة أنيقة!
يوميات المشاهير
بالصور... رجوة آل سيف في أحدث ظهور لها وإطلالة رسميّة ...
تصريحات والد الشيف بوراك صادمة ضمن مقابلة باللغة العربية… وإصابة نجله بالسرطان كذبة؟!
يوميات المشاهير
تصريحات والد الشيف بوراك صادمة ضمن مقابلة باللغة العرب...

بالفيديو... منى فاروق تكشف المستور عن حياتها الخاصّة فهل حاولت الإنتحار سابقاً؟

الإثنين، 31 يوليو 2023
بالفيديو… منى فاروق تكشف المستور عن حياتها الخاصّة فهل حاولت الإنتحار سابقاً؟

لا تزال تتصدّر منى فاروق محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاتها الصادمة الأخيرة، فمن إعترافها بحقيقة الفيديو الفاضح المسرّب لها إلى تفكير منى فاروق بالانتحار. فماذا كشفت في إحدى المقابلات التلفزيونية؟ 

تفكير منى فاروق بالانتحار

في التفاصيل، إعترفت الممثلة المصريّة منى فاروق بأنّها حاولت الإنتحار للمرّة الثانية، وذلك بعدما أعلنت إعتزالها عن التمثيل، ولكنها تراجعت، وقالت في تصريحات إعلاميّة حديثة: "فكّرت تاني أوّل يوم امس في الانتحار مع انّي لسه عاملة عمرة".

كما اشتكت منى من عزوف المنتجين المصريين عن التعامل معها، وأشارت إلى أنّها لم تعد قادرة على دفع إيجار منزلها، كما اضطّرت لبيع سيارتها، ولا تعرف باباً للرزقِ غير التمثيل.

وقالت: "أنا زهقت... حاولت كلّ المحاولات وحكيت المنتجين المخرجين... سبت شقتي ورحت شقة أقلّ سعراً. خبطت على كلّ الناس ويقولوا إن شاءالله هتشتغلي بس مشتغلتش. ولا أيّ حدّ اتصل بيا. معنديش لا مشكلة مع حدّ ولا بصفّي حسابات مع حد".

منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: "أبوس إيديكم عايزة أشتغل"

وأضافت "الماضي لسا يلاحقني، وأنا واحدة كنت متزوجة وانفصلت وإعتذرت عن حاجة ما ليش ذنب فيها... ومش حابّة اتكلم فيها... واعتذرت للشعب والعالم كله". وذلك بإشارة منها إلى فضيحة الفيديو الجنسي مع المخرج المصري خالد يوسف والممثلة شيماء الحاج.

وأشارت منى في تصريحاتها: "والله فكّرت في الإنتحار، أنا انسجنت أربعة شهور في سجن القناطر. وكانت أصعب فترة، والناس لسة بتتكلّم في عرضي والقضيّة انحفظت. وأنا مش عليا حاجة".

 وتابعت وهي تبكي بشدّة: "بعد ماخرجت من السجن ذهبت عند الدكتورة النفسية وقالتلي مش هتخرجي من اللي انت فيه الا لمّا تشتغلي. ولمّا خرجت من السجن انعرض على حاجات وحشة بفلوس، وأنا رفضت. أنا بعت عربيتي ومش معايا فلوس".

وختمت حديثها: "المجتمع حاطني بالمكان الوحش بس مش يمكن عاوزا أبقى كويسة، زيّ أي واحدة.. ليه بتقفلوها قدامي!!؟".