بالفيديو… منى فاروق تكشف المستور عن حياتها الخاصّة فهل حاولت الإنتحار سابقاً؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... منى فاروق تكشف المستور عن حياتها الخاصّة ف...
ستوريز وكلمات متبادلة بينهما… علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق تسرق إهتمام الجمهور!
يوميات المشاهير
ستوريز وكلمات متبادلة بينهما... علاقة تامر حسني ببسمة ...

تصريحات والد الشيف بوراك صادمة ضمن مقابلة باللغة العربية... وإصابة نجله بالسرطان كذبة؟!

الإثنين، 31 يوليو 2023
تصريحات والد الشيف بوراك صادمة ضمن مقابلة باللغة العربية… وإصابة نجله بالسرطان كذبة؟!

في فيديو والد الشيف بوراك الذي أطلّ به مجدداً على الجمهور، تحدّث السيّد إسماعيل أوزديمير باللغة العربية وكشف الكثير من الأمور التي تركت علامات إستفهام كثيرة!

وبدأت أزمة الشيف التركي المشهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع والده بعد أن إتهمه ببيع حقوق ملكية إسمه دون علمه، كما وتزامن ذلك كلّه مع إستعداد بوراك لإفتتاح مطعمه الفخم الجديد في مدينة إسطنبول، وإنطلقت المواجهة بينهما على العلن. 

فيديو والد الشيف بوراك

إنتشر عبر السوشيل ميديا في الساعات الماضية فيديو جديد للسيّد إسماعيل أوزديمير وهو يردّ على الإتهامات اللاذعة التي وجهها نجله الشيف التركي بوراك له، والغريب أنّه كان يتحدّث باللغة العربية.

وعلّق بالقول: "عمل فيديو وهو جالس أمام الشلال ويبكي ويستعطف الناس... هاي حركات مو مظبوطة"، إلّا أنّه لم ينكر أنّ إبنه بوراك إنسان محبوب والعالم تحبّه. ولكن كشف أنّ المشكلة بدأت عندما دخلت والدة الشيف بوراك على الخط، وبحسب قول إسماعيل أوزديمير: "بلّشت إمّو تعبيلو براسو، وتقلو إللي قبضتو من أبوك قبضتو؟؟".

وعلى عكس التوقعات، أشار والد الشيف بوراك الى تعاطفه الكبير مع نجله، وقال: "بوراك سوا حالو مظلوم حتى يأثّر بالسوشيل ميديا، وأنا مو شاطر بالسوشيل ميديا... بس لو بيطلب قلبي وروحي بعطي ياهن". كما كشف الوالد أنّه إلتزم الصمت لوقتٍ طويل، إلّا أنّه رأى ضرورة الكشف عن كل التفاصيل على العلن، وختم المقابلة بالقول: "أنا المظلوم وأنا اللي ضحكوا علي وأخذوا أموالي". 



رقم خيالي... إليكم كم يتقاضى بوراك اوزجفيت على إعلان واحد ينشره عبر انستقرام!

إصابة إبنه بالسرطان كذبة!؟ 


عدا عن الإتهامات التي وجهها إسماعيل أوزديمير لنجله الشيف بوراك حول المساعدات التي قدّمها لمتضرري الزلزال في تركيا، فقد كشف أيضاً أنّ إبنه لم يكن مصاباً بالسرطان كما إعتقد الجمهور ولم يتعرّض لوعكة صحية بل خضع لعملية قص معدة لا أكثر لإنقاص وزنه. ولكن عندما رأى أنّ الأخبار إنتشرت بسرعة وتفاعل الجمهور معها لم يخرج لنفيها وكل ذلك من أجل المزيد من الشهرة!! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)