نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في منتدى الإعلام العربي… ويُعلّق: “عيب”!
يوميات المشاهير
نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادت...
للمرة الثالثة… بطل المصارعة هالك هوجان يعلن خبر زواجه من امرأة تصغره 25 عاماً
يوميات المشاهير
للمرة الثالثة... بطل المصارعة هالك هوجان يعلن خبر زواج...

والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديدة!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديدة!

وسط الجدل القائم حول خلاف الشيف بوراك ووالده والتساؤلات الكثيرة حول إذا تمّت الصلحة بينهما نهائياً وعودة المياه إلى مجاريها، عاد رجل الأعمال اسماعيل اوزديمير للحديث مجدداً عن الموضوع ويوضح الأمور للجمهور، فماذا جاء في تصريحات والد الشيف بوراك؟

تصريحات والد الشيف بوراك

كشف والد الشيف بوراك، اسماعيل أوزدمير، أنّ السبب الأساسيّ للخلاف الذي نشب بينه وبين نجله، هو المطعم الجديد لهما، الذي تتراوح مساحته حوالي سبعة آلاف متر مربّع، ويتضمّن مسرحاً ضخماً خاصاً لإحياء الحفلات والسهرات، وقال في تصريحه الإعلامي: "المطعم سيحمل اسمه... وأنا كتبت لبوراك نصف الملكيّة".

وأضاف اسماعيل: "بوراك إبتعد عن خطّ السوشيل ميديا الذي بدأ به منذ فترة... من خلال مقاطع الفيديو التي كان ينشرها من داخل مطعم "المدينة"، لذلك، أجبرت على الحلول مكانه"، وأشار اسماعيل إلى أنّه نادم جدّاً على الخلاف بينه وبين ابنه، فقال: "ونحن نادمين على خلافنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وخلال الحديث، لفت اسماعيل أوزدمير الى أنّ ابنه سيفتتح قريباً مطعمه الخاصّ، الذي كان قد كشف عن تحضيراته خلال فترة خلافهما، وأشار إلى أنّه لم يكن بحاجة لبيع ممتلكاته، من أجل إكمال التحضيرات الخاصّة والتجهيزات لعمله الجديد.

من جديد... الشيف بوراك في المستشفى! فهل حالته خطيرة؟

وتتطرّق إسماعيل إلى وضع ابنه بوراك الصحيّ، فقال إنّه كان يعاني من حُصى في المرارة، مما اضطرّه للخضوع لعمليّة جراحيّة، وعلّق: "بوراك اليوم بصحّة جيّدة... وعاد لممارسة حياته الطبيعيّة".

نود الإشارة إلى أنّه منذ أشهر قليلة، نشب خلاف بين اسماعيل اوزدمير وابنه الشيف بوراك، حيث خرج الأخير إلى العلن من خلال مقطع فيديو يتحدّث به أن والده باع المطعم لأحد رجال الأعمال الأجانب ولم يعد يمتلك مطعم باسمه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)