والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديدة!
يوميات المشاهير
والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديد...
ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟
يوميات المشاهير
ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟

للمرة الثالثة... بطل المصارعة هالك هوجان يعلن خبر زواجه من امرأة تصغره 25 عاماً

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
للمرة الثالثة… بطل المصارعة هالك هوجان يعلن خبر زواجه من امرأة تصغره 25 عاماً

أعلنت الصحف الأجنبية، يوم أمس، عن زواج هالك هوجان من سكاي ديلي، حيث احتفل بطل المصارعة بزفافه بحفل صغير أقيم في فلوريدا الأميركية، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء. 

زواج هالك هوجان

فاجأ البطل هالك هوجان جمهوره، بالإعلان عن زواجه الثالث الرسمي في إحدى الكنائس وأتمّ الثنائي واجبات زواجهما مع القس آرون فيليبون. وأشارت المعلومات أنّ زوجته سكاي تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

وتساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن بداية علاقة الثنائي وكيف نشأت قصّة الحبّ بين النجم وعروسه الشابة، ولم يستطيعوا إلا التوقف على إطلالة العروسَين المميزة والأنيقة، خاصّة العروس الشقراء التي لفتت الأنظار بجمالها وبفستانها الأبيض الأنيق والمجوهرات الثمينة التي أرفقتها بالفستان. 

وكان قد أعلن النجم خبر خطوبته من مدربة اليوغا الأمريكية، سكاي ديلي، وقدم لها خاتم بقيمة مئة ألف دولار أمريكيّ مرصع من الألماس الخالص، وكان قد جاء عرض الزواج رومانسيّ للغاية، فتقدّم هالك لخطبة حبيبته الشابة، خلال كلمته خلال حفل زفاف لصديق له هو يدعى كورين نيميك، ليدهش الحضور وتقبل سكاي ديلي عرض الزواج بفرحة شديدة.

ونشر البطل المصارعة، مقطع فيديو في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام وأرفق المنشور بتعليق، قائلاً: "حياتي الجديدة، قد بدأت الآن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hulk Hogan (@hulkhogan)

واقعة غريبة... عريس يضرب عروسته أمام المعازيم وسط ابتهاج وضحك!

الزيجات السابقة لهالك هوجان

في سياق آخر، نشير إلى أن هذه الزيجة، هي الزيجة الثالثة لبطل المصارعة هالك هوجان، فكانت زيجته الأولى من ليندا في سنة 1983 وهي الزيجة التي استمرّت حتى سنة 2009 ونتج عنها ولدان، هما "بروك" الذي يبلغ 35 عاماً، و"نيك" الذي يبلغ 33 عاماً. أما الزيجة الثانية، فهي من جنيفر مكدانيل في سنة 2010، وبعدها تقدّم هالك بطلب الطلاق منها في سنة 2021.