للمرة الثالثة… بطل المصارعة هالك هوجان يعلن خبر زواجه من امرأة تصغره 25 عاماً
يوميات المشاهير
للمرة الثالثة... بطل المصارعة هالك هوجان يعلن خبر زواج...
فضحت ما فعله… طليقة شريف منير خرجت عن صمتها وكشفت كل شيء!
يوميات المشاهير
فضحت ما فعله... طليقة شريف منير خرجت عن صمتها وكشفت كل...

ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟

أثار حذف اصالة لجميع صورها في حسابها في انستقرام، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. فالبعض اعتقد أنه تمّ سرقة الحساب، أما البعض الآخر اعتقد أنه وقع مشكلة لدى اصالة مما دفعها لحذف صورها، ولكن تابعوا السطور التالية لتكتشفوا حقيقة ما حصل. 

حذف اصالة لجميع صورها

في التفاصيل، فاجأت الفنانة السورية اصالة نصري متابعيها في تطبيق انستقرام، بحذفها لجميع صورها المنشورة، ولكن بعدة دقائق، قامت اصالة بنشر صورة مقسمة إلى تسعة أجزاء وهي صورة غلاف ألبومها الجديد "لحقت نفسي".

وبعدها، قامت اصالة بنشر مقاطع فيديو للترويج لأغاني الألبوم ولتشويق جمهورها للإستماع إليه، ولكن رواد مواقع التواصل تفاجؤا من هذه الطريقة الغريبة للترويج للألبوم وتساءلوا عن علاقة حذف الصور القديمة واستبدالها بصور للألبوم.

وكشفت النجمة اصالة من خلال تعليق على إحدى الصور، أنّها ستطرح ألبومهاَ على جزءين، الجزء الأوّل يضمّ ستّ أغنيات وستطرحه مطلع شهر اكتوبر المقبل.

 صورة قديمة تثير الجدل... أصالة تتعاطى القات؟

رسالة اصالة لجمهورها

وكتبت اصالة: "بقدّملكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر.... . أغاني بتحكي عني وبتحكي عنكم.... عشنا أنا وحبيبي وشريكي وصديق الروح فايق أيّام طويلة بأماكن كتيرة لنرسم كل صورة وكيف لازم تطلع باحلى وأطيب ما يمكن".

وأضافت اصالة: "بدي اشكر كل صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها.  وقت قليل رح أتبعهم بستّ اغاني بتقديم مختلف. شكراً لأخي وسندي أنوس، وفريق كبير معه بيساندني وبيفكر لي وشركة كبيرة مجتهده رائدة بالموسيقى وكتير من باقي الفنون بيتي الحنون روتانا... وكل اللي فيها يشتغلوا بحبّ وبتحسّ إنهم ولاد الشّركة الكبار".

وقد ظهرت الفنانة اصالة في بوستر الترويج للألبوم، في غاية الأناقة والجمال، مرتدية فستان باللونَين الأحمر والأبيض وبكمَّين فضفاضَين، وطبّقت مكياجاً ناعماً، واختارت تسريحة شعرها على شكل كعكة ووضعت عقد وأقراط من الألماس.