ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟
يوميات المشاهير
ما قصّة حذف اصالة لجميع صورها من انستقرام؟
ما صحّة الأخبار المتداولة حول عروسَي حفل زفاف الحمدانية المأساوي؟
يوميات المشاهير
ما صحّة الأخبار المتداولة حول عروسَي حفل زفاف الحمداني...

فضحت ما فعله... طليقة شريف منير خرجت عن صمتها وكشفت كل شيء!

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
فضحت ما فعله… طليقة شريف منير خرجت عن صمتها وكشفت كل شيء!

ساعات قليلة مرّت على إعلانه إنفصالهما بشكلٍ رسمي من خلال المنصات الإلكترونية، إلّا أنّ طليقة شريف منير تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وفضحت ما فعله الممثل المصري على العلن. 

وكان شريف مُنير قد أعلن عن طلاقه من زوجته الثانية لورا عماد في منشور له على حسابه الرسمي عبر إنستقرام، ولكن سرعان ما حذف ما كتب، وتحديداً بعد نصف ساعة فقط، إلّا أنّ المنشور قد تمّ تداوله على نطاقٍ واسع. 

طليقة شريف منير تفجر مفاجأة 

كشفت لورا عماد عن أنّها لم تكن على علم بطلاقها من شريف منير قبل أن يُعلن هو بنفسه ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكشفت عن ذلك ضمن كشفت في تصريحات للوسائل الإعلامية التي تواصلت معها بعد أن ضجّت المواقع بخبر طلاقهما. 

وعلّقت الزوجة الثانية لشريف منير بالقول: "ربنا يسهل لكل واحد، مكنتش أعرف، وأكيد أنا مش مجنونة عشان أنزل فيديو على إنستغرام في يوم طلاقي"، كما وأكّدت أنّ حتى بناتها لم يكن لديهن علِم بقرار والدهنّ بالطلاق. 

تصرّف شريف منير مع إحدى الصحافيات في عزاء والدة دينا الشربيني يعرّضه لهجوم واسع!

تستمتع بوقتها على البحر 

على عكس ما توقعه الجمهور حول ردّة فعل الممثلة المصرية من ما حصل والبلبلة التي أحدثها خبر طالقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت لورا عماد بعد ساعات من إعلان شريف منير طلاقهما على البحر وهي تستمتع بوقتها، وشاركت متابعيها هذا الفيديو وهي تضحك فيه، كما وأرفقته بالقول: "مشي الهوا على كيفك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laura Ahad (@lauraahad)