نادين نجيم برفقة شاب غريب… وهو يقول لها أنّه يحبّها!
يوميات المشاهير
نادين نجيم برفقة شاب غريب... وهو يقول لها أنّه يحبّها!
هل أصبحت حبيبة نيمار تُنافس جورجينا رودريغيز بأجرأ الإطلالات في السعودية؟
يوميات المشاهير
هل أصبحت حبيبة نيمار تُنافس جورجينا رودريغيز بأجرأ الإ...

بالباروكة والفستان القصير... هل ندمت أسما شريف منير على حلق شعرها؟

الإثنين، 11 سبتمبر 2023
بالباروكة والفستان القصير… هل ندمت أسما شريف منير على حلق شعرها؟

يبدو أنّ خبيرة التجميل ندمت على حلق شعرها، إذ أنّ اطلالة أسما شريف منير بالباروكة، أشارت إلى أنّها تريد أن تظهر بالشعر وأنّها ملّت من صورها الصلعاء، فكيف كانت إطلالتها؟

اطلالة أسما شريف منير بالباروكة

في التفاصيل، نشرت أسما شريف منير صور جديدة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام ، ظهرت فيها وكأنها شخص آخر، بسبب تغيير ستايلها الذي فاجأ متابعيها.

فاستوحت أسما إطلالتها من إطلالة "باربي" المتصدّرة الترند، فارتدت تنورة وبلوزة باللون الفوشيا ومن قماش جلد اللاتكس، حافية القدمين، واضعة باروكة شقراء، وعلّقت على المنشور قائلة: "كوني باربي.. هل رأى أحدكم كان؟"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

وأغلقت أسما شريف منيرخانة التعليقات حيث توقعت أنّها ستقوم بإثارة الجدل مجدداً، وتمكّن النشطاء من التعليق بعد قيام بعض الصفحات بإعادة نشر الصور في حساباتها.

ومن التعليقات المهاجمة التصرفات أسما بعد طلاقها: "أعوذ بالله ربنا يهديها وتحتشم اي لي بتعملو دا"، "بحسها مش متزنة نفسياً"، "مش عارفة تعمل بنفسها اي"، "طيب مانتي لبستي باروكة حلقتي شعرك ليه؟".

 فيديو حلق شعرها

في سياق آخر، كانت أسما شريف منير قد أثارت جدلاً واسعاً بعد أن نشرت فيديو لها على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تقوم بحلق شعرها على الزيرو.

بالفيديو... ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق شعرها

وعلّقت على الفيديو قائلة: "شعري يقع بقوّة منذ فترة وتعرّض للحرق، وأصبح غير صحيّ تماماً. لذلك قرّرت أن أنفّذ قراراً كنت أتمنى تنفيذه منذ فترة.. أن أبدأ من جديد وأحرّر نفسي وأفتح صفحة جديدة".

وأضافت: "خطوة جريئة ومرعبة، ولكن أشعر أنني خرجت منها بدرس أعلم أنّ كثيرين سيهاجمونني... ولكن أنا أريد فقط أن أشعر بالراحة التي أنا فيها الآن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)