بالباروكة والفستان القصير… هل ندمت أسما شريف منير على حلق شعرها؟
يوميات المشاهير
بالباروكة والفستان القصير... هل ندمت أسما شريف منير عل...
“راجل محترم”… ريم طارق تعلن إنهاء خلافها مع حسن شاكوش وتحصل على جميع حقوقها الشرعية
يوميات المشاهير
"راجل محترم"... ريم طارق تعلن إنهاء خلافها مع حسن شاكو...

هل أصبحت حبيبة نيمار تُنافس جورجينا رودريغيز بأجرأ الإطلالات في السعودية؟

الإثنين، 11 سبتمبر 2023
هل أصبحت حبيبة نيمار تُنافس جورجينا رودريغيز بأجرأ الإطلالات في السعودية؟

أثارت أجرأ اطلالات حبيبة نيمار في السعودية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فهل ستصبح تنافس عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز التي أيضاً تعيش في الرياض برفقة حبيبها اللاعب كريستيانو رونالدو؟ 

أجرأ اطلالات حبيبة نيمار في السعودية

في التفاصيل، نشرت بيانكا بيانكاردي في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صوراً عديدة لها من جلسة تصوير حديثة في السعودية بملابس جريئة، فارتدت سروال وبلايزر باللون الفوشيا، من دون أن ترتدي بلوزة، فكشفت عن بطنها وجزء من صدرها. وتعتبر هذه الإطلالة مخالفة للقوانين السعودية وللحشمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BRUNA BIANCARDI (@brunabiancardi)

لذا، استفزت بيانكا الجمهور بهذه الإطلالة، فعبّروا عن استيائهم من تصرفات حبيبة نيمار التي تشبه إطلالات جورجينا رودريغيز. ولكن يبدو أن بيانكا لم تكترث لتعليقات الجمهور ولم تغيّر من تصرفاتها، فنشرت صوراً أخرى في خاصية القصص الصغيرة بالبكيني الأحمر والشورت باللون الأبيض.

إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار... حبيبة نيمار في أوّل ظهورٍ لها من الرياض!

بيانكا بيانكاردي تعبّر عن إعجابها بالشعب السعودي

في سياق آخر، عبّرت بيانكا بيانكاردي عن إعجابها بالشعب السعودي، حيث دعت أصدقائها إلى زيارة السعودية. وأشادت بالمعاملة الجميلة التي حظيت بها وحبيبها نيمار بعد إنتقاله لصفوف الهلال.

وقالت إنّ الشعب السعودي رائع ومهذّب. كما لفتت أنّ الناس في السعودية، هم في غايه اللطف ودائماً يرحبون فينا في أيّ مكان نذهب إليه، ويبادلوننا الإحترام". ولكن لم تتمكن بيانكا من التزام الصمت حول الحرارة المرتفعة جداً في السعودية، فأشارت إلى أنها كانت غير مريحة لها وأنها تمنعها من التنزه في الخارج. 

نشير إلى أنه بدأ اللاعب نيمار رحلته في الرياض بعد إنضمامه إلى نادي الهلال، في صفقة بقيمة 435 مليون دولار، ولم يتوقع أحد أن ينتقل نيمار بهذه السرعة من فريق باريس سان جيرمان إلى الهلال.