هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العروس؟
يوميات المشاهير
هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العر...
بعد الإنتقادات التي طالته… محمد رمضان يوضح لجمهوره سبب عدم تفاعله حول الحرب في غزة!
يوميات المشاهير
بعد الإنتقادات التي طالته... محمد رمضان يوضح لجمهوره س...

فضيحة أخلاقية تهزّ الكرة البرازيلية أبطالها نيمار ولاعبين آخرين... ما القصّة؟

الإثنين، 16 أكتوبر 2023
فضيحة أخلاقية تهزّ الكرة البرازيلية أبطالها نيمار ولاعبين آخرين… ما القصّة؟

ليست المرّة الأولى التي يُكشف عن فضيحة أخلاقية تطال نيمار بالخروج مع نساء إلى النوادي الليلية. ولكن هذه المرّة تورّط نيمار مع لاعبَين آخرَين في حفلة خاصّة مع مجموعة من النساء، حيث وُثّقت عبر تسجيلات صوتيّة سُرّبت للصحافة البرازيلية. 

فضيحة أخلاقية تطال نيمار

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانيّة أنّ الصحفي ماتيوس بالدي كشف عن تنظيم الثلاثي نيمار وفينيسيوس جونيور وريتشار ليسون حفلة خاصّة مع ثلاث سيّدات في ليلة قبل مباراة فنزويلا في تصفيات كأس العالم لعام 2026، وأظهر ماتيوس تسجيل صوتيّ يتناول تفاصيل تلك الحفلة الخاصّة.

من جهتها، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانيّة إلى أنّ الثلاثيّ دعوا سيّدات إلى فندق الإقامة لقضاء ليلة معهن، قبل أن تتسرّب تفاصيل الحفلة في رسائل صوتيّة عبر تطبيق الواتساب. 

تدوينة الصحفي ماتيوس بالدي

وكتب الصحفي ماتيوس عبر حسابه الشخصي على منصة أكس: "لم يكن تعادل الفريق البرازيلي مع فنزويلا الموضوع الأبرز... بل كان حفلاً محتملة لبعض اللاعبين حدث يوم الخميس الماضي".

وأضافت بالدي: "في تسجيل صوتيّة عبر الواتساب يتمّ تداوله، فتشير امرأة إلى أنّ اللاعب نيمار كان سيبقى مع ريبيكا ريبيرو، وكان فينيسيوس جونيور سيبقى مع ليتيسيا سوجيرو... وريتشارليسون مع ريتا لوبيز".

وقال أيضاً في تدوينته: "وفي مقطع فيديو انتشر أيضاً على نطاق واسع.. أشار بعض الأشخاص إلى الشخصيّة المؤثرة على مواقع التواصل ليتيسيا سوجيرو وهي تغادر صباح اليوم الفندق الذي كان يقيم فيه الفريق البرازيلي. وحتى أن ريبيكا المتهمة بالإجتماع المزعوم مع نيمار... قامت بالأمس بتحميل مقطع فيديو، ظهر فيها صوت اللاعب ينادي بأخي". 

شاهدوا أوّل صورة للاعب كرة القدم نيمار مع إبنته... وهذا هو إسمها!

كما أكّدت الصحف الإسبانيّة وجود فيديوهات تُظهر اللاعب نيمار مع إمرأة تُدعى "ريبيكا ريبيرو" في غرفته، أمّا فينيسيوس فإلتقى بسيّدة تدعى ليتيسيا سوجيرو، وبالنسبة الى ريتشارد ليسون فكان مع إمرأة تُدعى ريتا لوبيز.