أوّل تعليق من الملكة رانيا حول الأحداث المروّعة في فلسطين!
يوميات المشاهير
أوّل تعليق من الملكة رانيا حول الأحداث المروّعة في فلس...
فضيحة أخلاقية تهزّ الكرة البرازيلية أبطالها نيمار ولاعبين آخرين… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
فضيحة أخلاقية تهزّ الكرة البرازيلية أبطالها نيمار ولاع...

هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العروس؟

الأحد، 15 أكتوبر 2023
هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العروس؟

انتشرت معلومات في الآونة الأخيرة عن زفاف مجدي الهواري من الستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك بعد قصّة حبّ نمت، بعد تعاونهما في مسلسل "دايما عامر" الذي عرض في شهر رمضان عام 2022، واستمرّ التعاون الدائم في عروض فرقة "كايرو شو".

زفاف مجدي الهواري

في التفاصيل، أكّدت مصادر صحفية عن دخول المخرج مجدي الهواري، طليق النجمة غادة عادل، القفص الذهبي، اليوم، من الشابة دنيا عبد المعبود، في أحد الفنادق الكبرى في منطقة 6 أكتوبر المصرية.

وبحسب المصادر، وجّه مجدي الدعوة لعدد محدود من الأصدقاء المقربين له داخل الوسط الفنّي، لحضور حفل زفافه، ولم يصدر عن مجدي أو دينا أيّ تأكيد أو نفي الخبر حتّى اللحظة، بينما أكّد بعض نجوم الفنّ تلقيهم بالفعل دعوة لحضور حفل زفافهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary)

إنفصال مجدي الهواري وغادة عادل

ويأتي زواج مجدي الهواري من الستايلست دنيا عبد المعبود، بعد إنفصاله عن الممثلة غادة عادل، منذ فترة طويلة ورغم تصريحاته بالعديد من المناسبات بحبّه لغادة، كما انتشر الكثير من الأنباء حول عودتهما، وذلك على خلفيّة الصور التي نشرتها الأخيرة في انستقرام، التي أظهرت وجود طليقها مجدي معها ومع أولادهما في اليونان، ولكن بعدها جاء خبر زواجه من دنيا عبد المعبود ليضع حدّاً لكل هذه الشائعات.

من جهة أخرى، نود بالذكر أنّ دنيا عبد المعبود خطفت الأنظار خلال مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة الممثلة ياسمين عبد العزيز، وتردّد وقتها أنّها ابنتها، ولاحقاً، تمّ توضيح هويّتها وتأكيد أنّها منسقة الملابس الخاصّة لياسمين أثناء تصوير مسلسل "ونحبّ تاني ليه".