تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصام عبدالله!
يوميات المشاهير
تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصا...
هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العروس؟
يوميات المشاهير
هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العر...

أوّل تعليق من الملكة رانيا حول الأحداث المروّعة في فلسطين!

الأحد، 15 أكتوبر 2023
أوّل تعليق من الملكة رانيا حول الأحداث المروّعة في فلسطين!

سُلّطت الأضواء على تعليق الملكة رانيا على ما تشهده فلسطين حالياً ووفاة عدد كبير من الأهالي بينهم أطفال ورضّع، وهذه المشاهد المؤلمة التي تتصدّر العناوين والوسائل الإعلامية. 

تعليق الملكة رانيا على ما تشهده فلسطين

"ليس دفاعاً عن النفس إن كنت قوة احتلال"... هذه هي الكلمات التي كتبتها جلالة الملكة الأردنية عبر ستوري حسابها على إنستقرام، وسُرعان ما تمّ تداولها بشكلٍ كبير. كما وأعادت قناة المملكة الرسمية، نشر منشور الملكة، قائلة: "الملكة رانيا العبدالله تشارك عبر حسابها في إنستغرام مقاطع من آثار العدوان الإسرائيلي على غزة"، وأضافت القناة الرسمية الكلمات التي كُتبت. 



وفي ستوري أخرى للملكة رانيا نقلت لمتابعيها بعض المشاهد التي تُظهر تعرّض الأطفال في غزة وسكان تلك المنطقة لأبشع الظروف جراء القصف الإسرائيلي الذي دمّر المنازل. 



مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!

يُذكر أنّ "الأونروا" كانت قد أعلنت عن أنّ الأردن سيتبرع بمبلغ 4.3 ملايين دولار لها بهدف تمويل إستجابتها للمأساة التي تتكشف في قطاع غزة. وهناك الكثير من الجهات الرسمية حول العالم أعلنت تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني مع الإشارة الى رفضها التام لكل الأعمال البعيدة عن الإنسانية التي يواجهها الشعب. 

كما وهناك مجموعة من مشاهير العالم العربي أعلنوا أيضاً عن دعمهم لفلسطين، والبعض منهم أعلنوا عن حملة أو مبادرة إنسانية تجاه أهالي غزة بشكلٍ خاص ولتقديم المساعدات لهم.