“فنان المقاومة”… على نسمان يستشهد في غارة إسرائيلية على قطاع غزة
يوميات المشاهير
"فنان المقاومة"... على نسمان يستشهد في غارة إسرائيلية ...
أوّل تعليق من الملكة رانيا حول الأحداث المروّعة في فلسطين!
يوميات المشاهير
أوّل تعليق من الملكة رانيا حول الأحداث المروّعة في فلس...

تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصام عبدالله!

الأحد، 15 أكتوبر 2023
تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصام عبدالله!

أثار تعليق جورج كلوني على استشهاد عصام عبد الله ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لفت الإنتباه بسبب موقفه الإنساني، وتوقّعه عن الأيام المقبلة صدم الجميع، فماذا قال؟.

تعليق جورج كلوني على استشهاد عصام عبد الله

في التفاصيل، علّق الممثّل والمخرج الأميركيّ جورج كلوني على خير إستشهاد الصحافي المصور اللبناني عصام عبدالله بالقصف الإسرائيليّ على جنوب لبنان، حيث قال في تصريحات إعلاميّة لإحدى وسائل الإعلام الأجنبية: "الوضع مفجع في المنطقة... ولا أعتقد أنّ نهايته ستكون قريبة".

وشرح جورج كلوني أنّ الصحافيين دائماً هم من يقفون في الخطوط الأمامية، من دون حماية كافية. وأضاف أنّ الأمر هذه المرّة لا يتعلّق بالصحافيّين فقط، بل المنطقة بأكملها تعاني والأمر مفجع هناك.

وأشار جورج في تصريحه الإعلامي إلى أنه متزوّج من الناشطة الحقوقيّة اللبنانيّة أمل علم الدين، فقال: "زوجتي لبنانية، ولبنان موقع للقصص الحزينة"، وأضاف: "كل ما يمكننا فعله هو الدعاء بأن تكون النهاية السلمية قريبة، ولكنني لا أتوقع حدوث ذلك بالمستقبل القريب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Erem News - إرم نيوز (@eremnewsofficial)

تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل... فهل تراجع عن الخطأ؟

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ النجم جورج كلوني والمحامية امل علم الدين تزوجا في عام 2014، ويعدّ الزواج الثاني لكلوني. وفي إحدى المقابلات،كشف جورج كلوني عن سرّ الزواج السعيد مع امل، فقال:" نتفق على معظم الأمور...عندما تبلغ من العمر 61 عاماً مع تقدمك في السن... فإنّك تنظر إلى الأشياء بشكل مختلف قليلاً" موضحاً أنّه لا يركز على أشياء تافهة كان يراها مهمة في أيام شبابه.