ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟
يوميات المشاهير
ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟
دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر الس...

تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل... فهل تراجع عن الخطأ؟

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل… فهل تراجع عن الخطأ؟

تشهد السوشيل ميديا دعماً هائلاً من قبل الفنانين والمشاهير لفلسطين، ولكن خطأ عابد فهد لم يمرّ مرور الكرام، بل تعرّض لهجوم حادّ بسبب منشوره عن فلسطين، فهل تراجع الممثل السوري عن ما قاله؟

خطأ عابد فهد

في التفاصيل، نشر الممثّل عابد فهد في حسابه في تطبيق "اكس" (تويتر سابقاً)، تدوينة قال فيها: "فلسطين دولة حرّة مستقلّة عاصمتها القدس الشرقيّة"، الأمر الذي أثار غضب عارم بين المتابعين، فانهالت التعليقات المهاجمة والتي جاء فيها: "القدس كاملة يا مثقّف"، ليردّ عليه عابد قائلاً: "خطأ". فما كان من ناشط آخر إلا أنّه طلب من الممثّل حذف التدوينة كونها خاطئة.

وقام عابد فهد بتجاهل تلك التعليقات وإضافة تدوينة أخرى، قال فيها: "قولوا يارب انشالله بترجع كامله مكملة برجالها وشيوخها وابطالها وألادها وأمهات الابطال"، واستمرّ رواد تطبيق "اكس" بمهاجمة عابد، ومن هذه التعليقات: "بدون شرقية يا فنان يا محترم"، "عاصمتها القدس الشريف"، "فيك تمحي التويت وترجع تكتبو مصحح ايها الفنان المحترم"، "القدس واحدة، لا شرقية ولاغربية، فهي مركز الارض".

عابد فهد يغنّي لملحم بركات ويُبهر الحضور بصوته وزوجته ترقص على "مرتي حلوة"

عابد فهد يعيد كتابة التغريدة ولكن..

وبعد المطالبة الملحّة من قبل متابعيها، عمد الممثل السوريّ إلى إعادة كتابة التدوينة مرّة أخر ولكن من دون كلمة "الشرقية"، مما أسعد متابعوه الذين كتبوا له تعليقات راضية وإيجابية، منها: "ايه هيك هااااا عطيتك شوية وقت قلت اكيد رح يظبطها. احسنت استاذ عابد. عاصمتها القدس وكفى"، "كنت متأكد انك رح تتدارك الخطأ الغير مقصود"، "هاد الكلام الصح… والله لما قريتا اول مرة استغربت".