تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل… فهل تراجع عن الخطأ؟
يوميات المشاهير
تدوينة عابد فهد تثير غضب عارم على مواقع التواصل... فهل...
بالفيديو… شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في باكستان!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في ب...

دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!

يبدو أنّ نجمات كارداشيان هنّ من أشدّ الداعمين لإسرائيل في نزاعها العسكريّ مع حركة حماس، ولم يكتفين بصورة أو تدوينة بل يقمن بنشر العديد من المنشورات، فكيف ظهر دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل على مواقع التواصل الإجتماعي؟

دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل

في التفاصيل، عبّرت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان عن تعاطفها مع إسرائيل، حيث نشرت صورة في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في انستقرام تؤكّد فيها دعمها لاسرائبل ضدّ حماس. وقالت كلوي في منشورها: "الدعوة إلى حماية اليهود في إسرائيل وفي جميع أنحاء العالم".

وأيضاً، نشرت كايلي جينر منشور في حسابها في انستقرام، تدعم فيه اسرائيل وتعبّر عن استيائها من الأحداث الأمنية التي تحصل مع المواطنين الإسرائليين، ولكنها تلّقت الكثير من التعليقات المهاجمة لها والتي كتبت "الحريّة لفلسطين"، مما دفعها لحذف المنشور بعد دقائق قليلة على نشره.

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها... والجمهور يُعلّق على التغيّر الكبير بملامح نورث!

من جهتها، نشرت كريس جينر العديد من المنشورات الداعمة لاسرائيل في حسابها الرسمي في تطبيق "اكس"، وتجاهلت جميع التعليقات العربية والأجنبية التي تهاجمها بسبب دعمها لهذه الدولة. وتصرّ على تقديم دعمها ضمن الصفوف الإسرائيلية حيث نشرت صورة أخرى لعلم إسرائيل مكتوب عليها "الآن ودائما نقف مع شعب إسرائيل".

في السياق نفسه، عبّر الكثير من نجوم هوليوود عن دعمهم لاسرائيل ضدّ فلسطين ومن بينهم: الممثلة وعارضة الأزياء غال غادوت التي كتبت في حسابها في إنستقرام: "وأنا أقف مع إسرائيل، ويجب عليك أيضًا أن تفعل ذلك... لا يمكن للعالم أن يقف موقف الحياد عندما تحدث هذه الأعمال الإرهابية المروعة!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gal Gadot (@gal_gadot)

كما نشرت الممثلة الأميركية جيمي لي كرتيس صورة لعلم إسرائيل من دون أي تعليق، كما قامت بإغلاق التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jamie Lee Curtis (@jamieleecurtis)

وأيضاً، نشرت الإعلامية ميغان ماكين تدوينة في تطبيق "اكس" قالت فيه: "مرة أخرى، نقف أنا وعائلتي إلى جانب إسرائيل والشعب اليهودي - أمس واليوم وغدًا - دائمًا. قلوبنا مكسورة تماما. ربما يرحم الله أرواح الإرهابيين ولكني أؤكد لكم أن أمريكا لن تفعل ذلك. ولا سبيل إلا الصهيونية."