هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الثاني؟
يوميات المشاهير
هل ريهانا حامل بطفلها الثالث بعد ثلاثة أشهر من ولادة ط...
ما حقيقة إنفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد شهرين على زواجهما؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد شهر...

بالفيديو... شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا!

الأحد، 24 ديسمبر 2023
بالفيديو… شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا!

في سابقة من نوعها، تفاجأ الجمهور بحوض استحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا، مما عرّضها لإنتقادات هائلة والسخرية من فعلتها التي اعتبرها الجمهور غير مفيدة. 

حوض استحمام كيم كاردشيان

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مقطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهر فيه حوض إستحمام مليء بالشوكولا الساخنة، وبعدها زينته بأكسسوارات من أجواء عيد الميلاد المجيد.

ولكن جزء كبير من الجمهور رأى الفيديو بصورة مختلفة تماماً، فشبّه المتابعون حوض الشوكولا بحوض دماء وعليه أشخاص مقتولين مع دمار وخراب، فتكهّن البعض أنّها تسخر من أهالي غزّة وأطفالها الذي يعيشون أسوء أيامهم.

أما البعض الآخر، فإنتقد فيديو كيم كارداشيان وطالبها بالتبرّع للمحتاجين بدلاً من صرف الأموال بهذه الطريقة. ومن هذه التعليقات: "أسراف في النعمة لكنها ستزول من يدها"، "شبعت فلوس وصارت تلعب بالنعمه ،الله يحرمك منها".

بعد مرور أشهر كثيرة... بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى عن طلاقها من تامر حسني

كيم كارداشيان تُهين المسيحيين

من جهة أخرى، أثارت النجمة كيم كاردشيان الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهرت في مجموعة صور إتُّهمت فيها أنّها تهين الديانة المسيحيّة.

فظهرت كيم وهي مرتدية فستان، مما أثار الصدمة، هو أنّها وضعت الصليب المقدس على َمؤخرتها. لذا هي متّهمة بأنها أهانت المسيحيين بتصرفها غير الأخلاقيّ، خصوصاً أنّ الصليب رمز مقدّس لدى المسيحيين، فعليه مات يسوع المسيح، ليخلّص العالم من الخطيئة، وبعدها، قام من الموت وصعد إلى السماء.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تقوم كيم بهذا الأمر، فسبق أن أهانت المسيحيين مرّات عديدة. في إحدى المرّات رُصدت بلوس أنجلوس خلال خروجها من جلسة تصوير وهي ترتدي فستاناً ضيّقاً جدّاً وشفافاً، ووضعت على صدرها صورة السيّدة مريم العذراء.