بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة… موجة من الإنتقادات تطال سُلافة معمار وزميلتها تدعمها!
سينما ومسلسلات
بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة... موجة من الإنتقادات تطا...
خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار… هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!
يوميات المشاهير
خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصال...

كيم كارداشيان "رجل العام 2023" تثير الجدل... فما القصّة؟

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
كيم كارداشيان “رجل العام 2023” تثير الجدل… فما القصّة؟

بطريقة غير متوقّعة، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كرجل العام 2023، فأطلّت بإطلالة ذكوريّة وتقمّصت الكثير من الحركات الذكوريّة المعروفة لدى الرجال على غلاف مجلّة "GQ"، فما القصّة ولماذا منح لقب "رجل العام" لكيم؟

كيم كارداشيان رجل العام 2023

ببدلة رجاليّة وربطة عنف وقميص، أطلّت كيم كارداشيان على جمهورها كإعلان لمنحها لقب رجل العام 2023 بسبب أعمالها الناجحة والمتصدرة عالمياً، فتشتمل السيرة الذاتيّة المثيرة للإعجاب للنجمة كيم التي تبلغ من العمر 43 عاماً، علامتَين لمستحضرات التجميل وعطور متعدّدة، بالإضاقة إلى مشروب طاقة ولعبة للهواتف المحمولة، وأيضاً تمتلك صندوق أسهم خاص.

والسبب الأهمّ لمنحها هذا اللقب، هو شركة الأزياء التابعة لها "SKIMS" التي تبلغ قيمتها أربع مليارات دولار والتي توسّعت مؤخراً لتشمل الملابس الرجاليّة، والشراكة مع الملابس الداخليّة الرسميّة ل "NBA" التي ساهمت بتطوير الشركة وانتقالها إلى أهمّ الشركات في العالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

هل هذه الصور مقبولة!؟ كيم كاردشيان متهمة بالسخرية من أطفال غزة

"إهانة للرجل بشكل عام"

ولاقى هذا الخبر تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في العالم وفي الوطن العربيّ، وانقسمت الآراء بين من أيّد نيلها اللقب واعتبر أنّها "امرأة بألف رجل"، أما القسم الآخر فاعتبره إهانة للرجل بشكل عام.

ونشرت كيم كارداشيان خبر نيلها لقب "رجل العام" عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، قائلة: "هلاً! أنا رجل العام من مجلة GQ!"، وكان لافتاً تعليق لإحدى المتابعات حظي بإعجاب الآخرين، قالت فيه: "أعتقد أن هذا غير حساس للغاية. نحن هنا كمجتمع لا نزال نناضل من أجل حقوق المرأة، ولا نسمح للمتحولين جنسياً بممارسة الرياضة النسائية، ولا نريد من الرجال المتحولين جنسياً الإعلان عن الملابس النسائية وحمالات الصدر. لكننا نذهب ونضع امرأة، كيم كيه، في منصب رجل العام؟ وبطريقة أو بأخرى هذا جيد؟."