كيم كارداشيان “رجل العام 2023” تثير الجدل… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان "رجل العام 2023" تثير الجدل... فما القصّ...
بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!
يوميات المشاهير
بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة ا...

خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!

الخميس، 16 نوفمبر 2023
خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار… هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!

بعد سلسلة الأخبار الكثيرة التي تمّ تداولها طيلة الفترة الماضية، تمّ بالفعل انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، وقد أعلنت النجمة المصرية عن ذلك بشكلٍ رسمي.

ويبدو أنّ المشاكل العائليّة التي حدثت بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق أحمد خلال الأسابيع الماضية، والتي خرجت على العلن، قد تفاقمت خلال هذه الفترة وعلى الرغم من نفي الثنائي المستجدات عن إنفصالهما عبر تصريحاتهما للصحافة، إلّا أنّ سُرعان ما إنكشفت الأمور. 

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

"الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"... بهذه الكلمات، حسمت النجمة المصرية الجدل حول طلاقها من زوجها أحمد فهمي.

ولكن ما أثار إستغراب الجمهور للوهلة الأولى أنّ السيدة شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد أشارت ثبل ساعات قليلة في تصريحاتها الى أنّ كل الأخبار حول الإنفصال غير صحيحة، إلّا أنّ إبنتها خرجت عن صمتها سريعاً وأعلنت الطلاق! 



"سيب وأنا سيب"... وضرب بالأيادي بين أحمد السعدني وهنا الزاهد!

من ناحيته، لم يُعلّق أحمد فهمي على أخبار طلاقه من هنا الزاهد، بل هو يُخصّص كل نشوراته الحالية وستوري حسابه على إنستقرام لتسليط الضوء على الحرب في غزة ونقل المشاهد لمتابعيه. 

وتصدّر إسم الممثلة هنا الزاهد وكذلك الممثل أحمد فهمي محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورهما معاً والمنشورات التي صبّت على إنفصالهما وتأكيد الخبر.