خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار… هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!
يوميات المشاهير
خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصال...
من بعد أن كانت تقول “زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا وأنت”… زينب فياض تعلن طلاقها بطريقة غير متوقّعة!
يوميات المشاهير
من بعد أن كانت تقول "زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا...

بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!

الخميس، 16 نوفمبر 2023
بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!

يبدو أنّ هذه الفترة تحت عنوان موسم طلاق المشاهير... ففي أبرز المستجدات، لم يتوقّع الجمهور انفصال بوسي وهشام ربيع بتاتاً، وحين تعرفون الأسباب التي سنعرضها لكم ستنصدمون بما فعلته الفنانة بوسي مع زوجها. 

انفصال بوسي وهشام ربيع

أعلن هشام ربيع إنفصاله عن زوجته بوسي بعد عام ونصف العام من زواجهما، وبدا هشام غاضب جداً من زوجته، فقال: "أيّ راجل مصري حرّ يضايق إنه فيه راجل بيبتز واحدة ست، وقفت لطليقها وانسجنت أربعة شهور... والموضوع إنتهى وخلص وربنا ظهر الحقّ وطلع لا وجه لإقامة الدعوى".

عبّر مصفف الشعر هشام ربيع عن انزعاجه من بوسي، فاستكمل حديثه قائلاً: "بوسي موقفتش جنبي... وكانت بتتنصل مني، واللي وقف جنبي ضرّتها... كنت حزين ومقهور وقلت اللي ملوش خير في أهله ملوش خير في حدّ".

وتابع هشام: "صرفت 21 مليون جنيه في القضيّة لما حسيّت إنّي جازفت عشان أدافع عن حدّ... ولقيت إنّها مش اللي كنت مستنيّها... قرّرت أعلن إنفصالي عنها، لأنّ صعب العيش معاها جدّاً المهمّ خلصت لها مشاكلها كلها والله ما جت زارتني... يوم ما طلعت من السجن قرّرت طلاق".

نشير إلى أن في الفترة الماضية، خرج هشام ربيع ببراءة من السجن بعد القضيّة الملّفقة له من قبل زوج بوسي السابق الذي اتّهمه بالسرقة بالإكراه والإستيلاء على ثمانية ملايين جنيه.

خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!

ردّ الفنانة بوسي

بالعودة إلى خبر الإنفصال، لم تُعلّق بوسي على تصريح هشام ربيع بل لا زالت حتى الآن تلتزم الصمت، وفقط قامت بحذف صورها برفقة زوجها في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.

نودّ بالذكر أن بوسي وهشام إحتفلا بزفافهما في شهر مايو من العام الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفنّ والمشاهير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pousi (@bosyofficial)