رومنسية مبارك الهاجري تسرق الأنظار خلال حفل أحلام في مدينة القصيم!
يوميات المشاهير
رومنسية مبارك الهاجري تسرق الأنظار خلال حفل أحلام في م...
بالفيديو… رقصة مثيرة بين راغب علامة ومايا دياب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة مثيرة بين راغب علامة ومايا دياب تشعل ...

"سيب وأنا سيب"... وضرب بالأيادي بين أحمد السعدني وهنا الزاهد!

الإثنين، 21 أغسطس 2023
“سيب وأنا سيب”… وضرب بالأيادي بين أحمد السعدني وهنا الزاهد!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ضرب أحمد السعدني لهنا الزاهد في كواليس تصوير مسلسل "سيب وأنا سيب" من بطولتهما بالإشتراك مع نخبة من نجوم الشاشة المصرية، والعمل تأليف رنا ريش وإخراج وائل إحسان. 

ضرب أحمد السعدني لهنا الزاهد

مع الفيديوهات التي تمّ تداولها من كواليس تصوير مشاهد مسلسل "سيب وأنا سيب"، لفتت هذه اللقطة المصوّرة لكل من هنا وأحمد الانظار، وذلك لضربه لها في أحداث العمل الكوميدي بالإضافة الى ردّها بالضرب أيضاً. أمّا عن تفاصيل المشهد، فهو بعد خطف "بيلا" بسبب شقيقها وتحديداً عندما أمرها رئيس العصابة بالرقص ومن ثمّ يأتي زوجها "إبراهيم" لينقذها فيراها وهي بترقص لِيقوم بضربها!

وهذه الأحداث تعود للحلقة الثامنة من المسلسل الذي يُحقق نسبة عالية من المشاهدة والنجاح خلال عرضه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وبالطبع تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع هذا الفيديو وإختلفت الآراء بشأن التعامل مع الزوجة بهذه الطريقة. 

@ahmed.abdella ما وراء الكاميرا ! القلم بتاع هنا لبس غصب عنها 🙈 #احمدعبداللاه #abdella_stunt_team #سيب_وانا_اسيب ♬ original sound - أحمد عبد اللاه



وليست هذه المرّة الأولى التي تظهر فيها النجمة هنا الزاهد بهذا الشكل في الأعمال التمثيلية التي قدّمتها، فسبق أن تابع الجمهور مثل هذه الحالة في فيلم "بحبك" بينها وبين النجم تامر حسني!



أوّل تصريح رسمي من هنا الزاهد حول حقيقة إنفصالها عن أحمد فهمي!

صور من مسلسل "سيب وأنا سيب" 


شاركت النجمة المصرية هنا الزاهد متابعيها عبر إنستقرام والجمهور المصري والعربي بسلسلة من المنشورات التي خصصتها لعملها الجديد مع النجم أحمد السعدني، وأرفقتها بالكثير من العبارات عن هذا المسلسل الذي يُحقق المزيد من النجاح مع إستمرار عرضه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)