مسلسل “كريستال”… نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وحلقات كريستالية النجاح!
سينما ومسلسلات
مسلسل "كريستال"... نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وح...
بالصور… رانيا يوسف تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها بالشعر القصير!
يوميات المشاهير
بالصور... رانيا يوسف تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها بال...

أوّل تصريح رسمي من هنا الزاهد حول حقيقة إنفصالها عن أحمد فهمي!

الخميس، 13 يوليو 2023
أوّل تصريح رسمي من هنا الزاهد حول حقيقة إنفصالها عن أحمد فهمي!

انفصال هنا الزاهد عن زوجها النجم المصري أحمد فهمي لا زال من بين المواضيع التي تُسلّط عليها الأضواء خلال هذه الفترة، مع أسئلة كثيرة من الجمهور حول حقيقة هذا الأمر، خصوصاً بعد أن طُرح فيلمهما الجديد "مستر أكس" خلال عيد الأضحى المبارك. 

وعلى الرغم من تصريح أحمد فهمي للإعلام عن الأخبار المتداولة عنه وعن زوجته، أوضح الأمور في حديثه وأشار الى أنّه يعيش بشكلٍ دائم مع الشائعات، ولو أنّ تلك المستجدات صحيحة كان سيُفصح عنها. إلّا أنّ الموضوع لم ينتهِ هنا، بل على العكس لا زالت علامات الإستفهام حول إستمرار حياتهما الزوجية! 

كواليس تصوير "مستر أكس" بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

في أوّل تصريحٍ رسمي لها عبر الإعلام، حكت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن بعض المواضيع، وذلك في مقابلة أُجريت معها عبر قناة "المشهد" مع الإعلامي اللبناني محمد قيس. 

وتوقفت هنا للحديث عن فيلم "مستر أكس" الجديد والذي قدّمته الى جانب زوجها النجم أحمد فهمي، وقالت: "التمثيل معه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه، بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى". 

كانت هنا الزاهد تبتسم خلال حديثها عن كواليس تصوير الفيلم، وأشارت الى أنّ أحمد يدعمها وينصحها بإعادة تصوير بعض المشاهد مثلاً، وهذا الأمر إيجابي بالنسبة لها. 



أوّل ردّ رسمي من كريم فهمي حول الخلافات العائلية مع هنا الزاهد

انفصال هنا الزاهد عن زوجها... ما حقيقته؟ 


أمّا عن أخبار الإنفصال، فكل ما قالته النجمة هنا الزاهد حول هذا الموضوع: "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبر الموضوع أكثر".

ومع هذه التصريحات، كل جهة فسّرت كلام هنا بطريقة مختلفة، فالبعض وجد أنّها تخفي الحقيقة عندما قالت "مبحش أقول لا أو آه"، والبعض الآخر وجد أنّها بالفعل أوضحت الأمور للجميع وأخبار إنفصالها عن أحمد فهمي غير صحيحة. 

يُذكر أنّ ما يتم تداوله عن أنّ هنا الزاهد قد حذفت صورها مع زوجها أحمد فهمي عن حسابها عبر إنستقرام غير صحيح، فهي لا تزال تحتفظ بها.