خبر سارّ لمحبي الإعلاميّة المصرية أميمة بدري بعد فقدانها القدرة على الكلام!
يوميات المشاهير
خبر سارّ لمحبي الإعلاميّة المصرية أميمة بدري بعد فقدان...
ما سبب موجة الإنتقادات التي يتعرّض لها إيهاب توفيق؟ شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
ما سبب موجة الإنتقادات التي يتعرّض لها إيهاب توفيق؟ شا...

أوّل ردّ رسمي من كريم فهمي حول الخلافات العائلية مع هنا الزاهد

الخميس، 06 يوليو 2023
أوّل ردّ رسمي من كريم فهمي حول الخلافات العائلية مع هنا الزاهد

بلهجة قاسية وكلمات صارمة، أتى رد كريم فهمي على الخلاف مع هنا الزاهد من خلال حساباته الإلكترونية في الساعات الماضية القليلة، مع العلِم أنّ الجمهور قد لاحظ غيابه عن العرض الأوّل لفيلم شقيقه أحمد فهمي "مستر أكس" في عيد الأضحى المبارك. 

من ناحيته، كان النجم المصري أحمد فهمي قد كشف للصحافة والجمهور عن حقيقة تلك المشاكل العائلية مشيراً الى أنّ كل تلك الأخبار مجرد شائعات لا أكثر، بالإضافة الى المنشورات المتداولة عن إنفصاله هو وهنا الزاهد! 

رد كريم فهمي على الخلاف مع هنا الزاهد

ابتعد كريم عن ذكر الأسماء في المنشور الذي خصصه للردّ على كل ما طاله في الفترة الأخيرة، وإكتفى بالتركيز على إسم زوجته في كل المستجدات التي يتمّ تداولها بشكلٍ كبير. وعلّق بالقول: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافتري... طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".



بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما... أحمد فهمي يكشف حقيقة إنفصاله عن هنا الزاهد!

مع مرور ساعات على كتب ذلك المنشور، يبدو أنّ النجم كريم فهمي قرر حذفه من على حسابه الخاص على فايسبوك! إذ يُذكر أنّه لم يكن ينوي أن يرد على كل تلك الأمور، بحسب ما كتبه، ولكنّه وجد من الضروري أن يضع حداً لتلك الأحاديث عبر موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب في منشوره: "أنا آسف إني برا، أرجو محدش ليه دعوه بينا وخلينا في حالنا زي ما احنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بيها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث".