من داخل استوديو التسجيل… شيرين عبد الوهاب بدون مكياج!
يوميات المشاهير
من داخل استوديو التسجيل... شيرين عبد الوهاب بدون مكياج!
متداول… أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة بينما زوجته السابقة على شاطئ البحر
يوميات المشاهير
متداول... أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة بينما زوجته الس...

بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما... أحمد فهمي يكشف حقيقة إنفصاله عن هنا الزاهد!

الجمعة، 30 يونيو 2023
بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما… أحمد فهمي يكشف حقيقة إنفصاله عن هنا الزاهد!

كثيرة هي الأسئلة التي إكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي سريعاً لمعرفة حقيقة طلاق احمد فهمي من هنا الزاهد بعد كمية الأخبار التي إنتشرت في الفترة الأخيرة والتي تُشير الى إنفصالهما. 

وبدأت المستجدات عن حياتهما الزوجية خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد أن لاحظ الجمهور عبر السوشيل ميديا أنّ هنا قامت بحذف متابعة شقيق زوجها من على إنستقرام، كما وأُشير الى أنّ هناك خلافات بينها وبين كريم فهمي وزوجته دانية. 



حقيقة طلاق احمد فهمي من هنا الزاهد 

خرج النجم المصري عن صمته ليُصارح الجمهور، وأشار في تصريحاته الى أنّ كل ما يتمّ تداوله من أخبار إنفصاله عن زوجته الى الخلافات والمشاكل في العائلة، كلّها مجرّد شائعات لا أكثر! 

كلام أحمد فهمي كان خلال العرض الأول لفيلم "مستر EX" بصالات السينما ليلة عيد الأضحى، وعلّق في مقابلة أُجريت معه في برنامج "ET بالعربي" بالقول: "لمّا يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بطلع أنفيها".
وأضاف الى أنّه يشعر بالقلق في حال لم تلاحقه الشائعات، وقال: "أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها". 



من ناحيتها، إمتنعت النجمة هنا الزاهد عن الردّ على كل الأخبار حول إنفصالها عن زوجها كريم فهمي، كما أنّها لن ترد على أي سؤال خارج موضوع فيلم "مستر EX" في عرضه الأوّل بالسينما. 

كما وكانت قد شاركت متابعيها فيديو وبعض الصور من إطلالاتها لهذه المناسبة عبر إنستقرام، إذ كانت قد إختارت جمبسوت من الستان الأبيض، مع تسريحة الشعر المكسور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)



هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة... فهل إعترفت بإجراء عمليات تجميل؟

فيلم "مستر EX" ونسبة عالية جداً من المشاهدة! 

قبل بدء عرضه في دور السينما، حقق الإعلان الترويجي لفيلم "مستر EX" نسبة هائلة من المشاهدة، ليُرافق النجاح هذا العمل الجديد خلال عرضه في عيد الأضحى المبارك، وخلال الساعات القليلة الماضية أُشير الى أنّه حقق مليون و752 ألفاً و66 جنيهاً.
والفيلم بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة، رحاب الجمل مع عدد كبير من الممثلين المصريين، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)