ابنة الدكتورة خلود في المستشفى اثر إصابتها بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء!
يوميات المشاهير
ابنة الدكتورة خلود في المستشفى اثر إصابتها بمرض نادر و...
بعد زواج دام لأكثر من أربعة عشر عاماً… يوسف الشريف وإنجي علاء يعلنان خبر إنفصالها!
يوميات المشاهير
بعد زواج دام لأكثر من أربعة عشر عاماً... يوسف الشريف و...

إنتظره الجمهور... أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته في أوّل ظهورٍ له بعد الطلاق!

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
إنتظره الجمهور… أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته في أوّل ظهورٍ له بعد الطلاق!

احمد فهمي في اول ظهور له بعد الطلاق يتحدّث عن الكثير من الأسرار عن شخصيته وحياته! ويُمكن القول أنّ الجمهور إنتظر هذه الإطلالة له بما أنّه لم يُعلّق بتاتاً بعد أن أعلنت الممثلة هنا الزاهد طلاقهما علناً من خلال مواقع التواصل الإجتماعي. 

احمد فهمي في اول ظهور له بعد الطلاق 

حلّ النجم أحمد فهمي ضيفاً على برنامج "ABtalks" الذي يُقدّمه أنس بوخش عبر منصة يوتيوب الإلكترونية والحلقة كانت تحت بعنوان "الإنسان خلف الألقاب"، وخلالها كُشف للمشاهدين الكثير من الأمور عن حياة الممثل المصري. 

ولفتت تصريحات أحمد فهمي الجميع، إذ قال في المقابلة: "أنا شخص مش عايز حاجه من حد لأن الإنسان اللي بيحتاج بيكون ضعيف مش قوي... وأنا عايز أنجح وعايز احقق طموحي لكن معنديش تطلعات كتير". 

"أكيد في الطلاق العيب فيا لأني مش مسؤول عن عيوبها"

عن اللحظة التي إنتظرها الجميع للحديث عن طلاقه من النجمة هنا الزاهد، علّق أحمد فهمي بالقول: "أكيد في الطلاق العيب فيا لأني مش مسؤول عن عيوبها وانا بتجوز كذا مرة لأني بجرب لحد ما أوصل للنتيجة اللي انا عايزها وانا مبكونش ناوي اطلق في الرحلة بس الظروف هي اللي بتوصلني لكده واتعلمت من الطلاق التحضر من بعد الطلاق".

وأشار الى أنّ كلمة "ما تخربش البيت" تدلّ على الجهل، لأنّ الطلاق قد يكون الخطوة الصالحة للمنزل، على حدّ قوله! كما وأضاف النجم المصري في تصريحاته أنّه عاش الطلاق للمرّة الأولى عندما كان يبلغ 33 عاماً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)



وحكى أحمد فهمي خلال اللقاء الإعلامي عبر برنامج "ABtalks" مع أنس بوخش عن الأيّام الصعبة التي عاشها قبل الشهرة والدخول الى عالم التمثيل، وقال: "اشتغلت في محل فاكهة وخضار وبكنس وبمسح"... ولفت الى أنّ الطلاق بين والدته ووالده تمّ عندما كان يبلغ 19 عاماً.