هل هي فعلاً أميرة القصر المفقودة؟ فيديو كيت ميدلتون مع الأمير وليام في أوّل ظهور بعد البلبلة!
يوميات المشاهير
هل هي فعلاً أميرة القصر المفقودة؟ فيديو كيت ميدلتون مع...
بالفيديو… محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه على أغنية “وسع وسع”!
سينما ومسلسلات
بالفيديو... محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه عل...

كيف هي حالة عمرو الليثي الصحية بعد سقوطه من الطابق الثالث خلال تصوير برنامجه؟

الثلاثاء، 19 مارس 2024
كيف هي حالة عمرو الليثي الصحية بعد سقوطه من الطابق الثالث خلال تصوير برنامجه؟

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثّق لحظة إصابة عمرو الليثي وسقوطه من الطابق الثالث أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" الذي يبثّ على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك. فكيف هي حالة الإعلامي المصري الصحية؟.

اصابة عمرو الليثي

أظهر الفيديو المتداول للإعلامي عمرو الليثي أثناء إجراء مقابلات مع عمال مصريّين وتقديره لهم على أعمالهم الشاقة في أيام رمضان، وخلالها لم ينتبه لوجود فراغ بخرسانة الطابق الثالث، فإنزلقت قدماه وسقط بداخلها، وصرخ طالباً إغاثته وهو يقول: "حد يلحقني... الحقوني".

وعلى الفور تمّ نقل مقدم البرامج إلى أقرب مستشفى، وبعدها، صرّح عمرو الليثي عبر تصريحات إعلامية بأنّه خرج من المستشفى بعد تلقيه الإسعافات الأولية لإصابته بخمس عشرة غرزة في الساق وكدمات في الضلع اليمين وكدمات في الظهر، وأضاف إنّ حالته أفضل حالياً ومستقرة. كما وجّه الشكر للجمهور بالقول: "شكراً لكل من سأل عني ربنا يحفظكم جميعاً من كل شرّ وسوء".



نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!

عمرو الليثي يستكمل تصوير برنامجه

يستكمل مقدم البرامج المصري عمرو الليثي تصوير برنامجه "واحد من الناس" الذي يبثّ عبر شاشة قناة الحياة، وذلك على الرغم من تعرّضه لوعكة صحيّة في الأيام الماضية أثناء تصويره إحدى حلقات البرنامج. 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أصدرت بياناً توجّه خلاله الشكر للإعلامي عمرو الليثي، وجاء فيه: "الشركة المتحدة تتوجّه بخالص الشكر للزميل على تفانيه في العمل وتحامله على نفسه لتكملة تصوير البرنامج "واحد من الناس" الذي يُعرض في رمضان 2024 على الرغم من الإصابة التي آلمّت به خلال تصوير إحدى حلقات العمل في أوّل أيام شهر الفضيل.